موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

الامارات تحظر التنقل من والى العاصمة ابو ظبي

321

الامارات تحظر التنقل من والى العاصمة ابو ظبي

كتب / عصام القيسي

ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها حكومة الإمارات العربية المتحدة للوقاية وتقليل الإصابة بفيروس كورونا الجائحه التي اجتاحت العالم وبدأ من مدينة ووهان الصينية.


وفي العاصمة الإماراتية أبو ظبي أعلن المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي تمديد حظر التنقل من وإلى الإمارة، إضافة إلى حظر مماثل بين مدنها الثلاث (أبوظبي والعين والظفرة).

وبعد ان وصلت الاصابات في الامارات وتجاوزت حد ( 40.000 ) اربعين حالة اصابة قال المكتب الإعلامي إن لجنة مواجهة فيروس كورونا وشرطة ودائرة الصحة في أبوظبي قرروا تمديد حظر التنقل لمدة أسبوع، اعتبارًا من يوم امس الثلاثاء الموافق 9 يونيو حزيران.

ويشمل حظر التنقل جميع سكان الإمارة، من مواطنين ومقيمين، فيما استثنى موظفي القطاعات الحيوية وأصحاب الأمراض المزمنة لمراجعة المستشفيات وحركة نقل البضائع الضرورية، وذلك بموجب حملهم لتصريح في حين سيجري السماح لسكان كل مدينة في الإمارة بالتنقل داخلها، وفقا لأوقات برنامج وزارة الصحة التعقيم الوطني .

وقال المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي إن ذلك يأتي ضمن جهود حملة المسح الوطني للحد من انتشار فيروس كورونا، واستكمالاً للإجراءات الوقائية والاحترازية لتقليل المخالطة، والمحافظة على صحة وسلامة أفراد المجتمع.

التعليقات مغلقة.