موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

شاومى تطلق هاتف Redmi Note 9 Pro

202

هاتف Redmi Note 9 Pro هو الأحدث والاميز في السلسلة

هاتف Redmi Note 9 Pro في مصر بأسعار مناسبة

شاومى تطلق هاتف Redmi Note 9 Pro

كتب / عصام القيسي

في ظل سباق التكنولوجيا المحموم بين الشركات الرائدة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، و التى تتسابق فيها الشركات العالمية وخاصة في مجال الهواتف الذكية حيث تعمل تلك الشركات على إضافة ميزات أفضل في منتجاتها من الهواتف وفي هذا الصدد أعلنت شركة شاومى Xiaomi الصينية عن هواتفXiaomi Redmi Note 9 .

ويعتبر هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro هو الهاتف الأبرز في السلسلة، حيث يتميز ب بشاشة قياس 6.67 بوصة من نوع IPS LCD ، بجودة 1080 بيكسل وبدقة +FHD .

وعدد كاميرات هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro ب4 كاميرات خلفية، الأساسية بقدرة 48 ميجابكسل مع مستشعر Samsung GM1، إلى جانب عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، مع كاميرا مكبرة بدقة 5 ميجابيكسل، بالإضافة إلى كاميرا بمستشعر للعمق ب 2 ميجابيكسل، مع كاميرا سيلفى 16 ميجابيكسل.

ويعمل هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro، بمعالج من نوع Snapdragon 720G ، مع معدل تحديث للشاشة 60 هرتز.

ويتميزهاتف Xiaomi Redmi Note 9 ، ببطارية سعة 5020 مللى أمبير ، تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط، عبر منفذ USB-C، ويتوفر الهاتف بثلاثة ألوان هم الأخضر والرمادي والأبيض.

والسلسلة التي اطلقتها شركة شاومي الصينية عبارة عن هاتف Redmi Note 9 وهاتف Redmi Note 9 Pro .

ويتوفر الهواتف في الاسواق المصرية باسعار مناسبة حيث يبلغ سعر هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro في حدود (3900 ) جنيه مصري لإصدار 64/6 من الذاكرة العشوائية والمساحة الداخلية، وبسعر ( 4300 ) لنسخة 128 / 6 .

وبمقارنة تلك الأسعار بأسعار الهواتف المحمولة للشركات الأخرى مثل iPhone و Samsung فيمكن اعتبارها أسعار جيدة .

التعليقات مغلقة.