موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

تكريم عماد ابراهيم ابن بولاق الدكرور من المغرب

993

تكريم عماد ابراهيم ابن بولاق الدكرور من المغرب

كتب / عصام القيسي

عندما يأتي التكريم من بعيد ومن دولة بحجم المغرب الشقيقة لكادر وطني مصري يمثل مصر الحبيبة فهو لفخر واعتزاز لابناء مصر .

حيث تم تكريم الاستاذ / عماد ابراهيم كامل نائب رئيس اللجنة النوعية للمواطنةعلى مستوى جمهورية مصر العربية ، ورئيس لجنة المواطنة بمحافظة الجيزة في حزب الوفد والناشط السياسي والاجتماعي الوطني وابن بولاق الدكرور من الهيئه الدوليه للتحكيم والعلوم القانونيه بالمغرب ، نظرا لدوره السياسي والوطني والخدمي في جمهورية مصر العربية والممتد إلى الدول العربية الشقيقة .

وجاء تكريم الناشط عماد ابراهيم نائب رئيس لجنة المواطنة في حزب الوفد العريق عن دوره الوطني وتقديرا لاسهاماته فى الحقل السياسى والبحث وتحقيق التعاون والتكامل على المستوى الدولى فى بعض القضايا الدوليه والانسانيه .

وبالحديث مع الاستاذ عماد ابراهيم أفاد بأنه يشعر بالفخر والاعتزاز كونه مصريا وابن مصر الغالية الحبيبه وانه يهدي هذا التكريم لكل مصري يعيش على أرض هذا الوطن المعطأ ، وإلى القيادة السياسية في مصر وعلى رأسهم فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية و قائد المسيرة الوطنيه ، ويهدي أيضا هذا التكريم لسعادة رئيس حزب الوفد المستشار بهاء الدين أبو شقة وكل كوادر حزب الوفد الوطنيه .

وأضاف ابراهيم بقوله ” كما لايفوتني أن أتقدم بالشكر للدكتوره نجاة المغراوي رئيس الهيئه الدوليه للتحكيم والعلوم القانونيه بالمغرب ، والدكتور أحمد حسن مفوض منظمة الأمم المتحدة في الدول العربية وكل أعضاء الهيئة والاشياء في المملكة المغربية الشقيقة .

واختتم ابراهيم حديثه ” بأنه فخور كونه ابن هذه الأرض الطيبة أرض النيل والتاريخ أرض الفراعنه وانه ابن من أبناء بولاق الدكرور الحي العتيق ” .

التعليقات مغلقة.