موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

” خصم عنيد ” بقلم محمود حمدون

197

” خصم عنيد ” بقلم محمود حمدون

غير أنّي لم أر شيطانًا من قبل , لكنّي سمعت عنهم من أمي قديمًا وجدتي , كانتا تتعوّذان من سيرتهما والعفاريت , تبدأن الحديث بالبسملة بجهر ثم ينطلقا في الحكي .

قالت لي ” أمي ” بعد أن تفُلت عن يسارها ثلاث : هو كائن مخيف برأس ” تيس ” وذنب طويل وحوافر مشقوقة , عيناه دون جفن ولا أعرف من أين أدركت هذه الصورة المخيفة!! .

غير أنني أيقنت بعد سنوات أن الحكايات تواترت بين الأهل لعقود طويلة حتى اكتملت في تلك الصورة البشعة المرعبة .لقد سخرت منها أيّما سخرية بعد أن شببت عن الطوق , سألت من أعرف من أصدقاء وجيران من عُمري , سألت الشيوخ والعجائز الذين يستعدون لمغادرة رصيف الحياة , حتى خصومي الذين أكرههم من غابر لم أجد حرجًا أن أطرح عليهم سؤلي : تُرى من منكم رأي شيطانًا بذنب طويل وحوافر مشقوقة ورأس ” تيس “؟! جميعهم أقرّوا بالصورة وإن أنكروا الرؤية ..

تذكرت ذلك بالأمس , علت وجهي بسمة ساخرة , واسترخيت على سريري قرير العين يجاورني ” مليجي ” بنومته الغريبة , حينما أغفيت وبدأ شعاع النوم يتسلل لجفوني , سمعت همسًا كحفيف ورق الشجر , أحسست بمن يجلس قرفصاء يقاسمني الوسادة , عيناه حمراوان , يحرّك ذيله وعلى وجهه ابتسامة حنون, بينما قطتي تغرق في أحلامها ورعشة ذيلها تنبئ أنها تخوض نزالًا مع خصم عنيد.

التعليقات مغلقة.