موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

وزير الخارجية السعودي يلتقي مع الرئيس السيسي ويجتمع مع شكري

357

بدء المؤتمر الصحفي لوزيري الخارجية المصري والسعودي بالقاهرة

تنسيق كامل بين مصر والسعودية في كافة الملفات

وزير الخارجية السعودي يلتقي مع الرئيس السيسي ويجتمع مع شكري

كتب / عصام القيسي

في العاصمة المصرية القاهرة وقبل قليل بدأ فعاليات المؤتمر الصحفي والذي جمع بين وزيري الخارجية في كل من المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية .

وكان وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان،قد التقى اليوم الاثنين 27 يوليو تموز بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والذي نقل له تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، قبل ان يجتمع مع وزير الخارجية المصري السفير سامح شكري.

وأكد وزير الخارجية خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه بوزير الخارجية المصري سامح شكري قبل القليل بقوله تشرفت اليوم بنقل تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين وولي العهد للرئيس عبدالفتاح السيسي؛ مؤكدًا أن العربية السعودية تنسق بشكل كامل مع مصر في كل الملفات، وتدعم الموقف المصري بشأن لبيا.

وأوضح فرحان ” بحثت مع الرئيس المصري أمن المنطقة، والمملكة تدعم إعلان القاهرة بشأن ليبيا وضرورة إبقاء ليبيا بعيدة عن التدخلات الخارجية، وهناك توافق كامل بين الرؤيتين السعودية والمصرية بشأن ملفات المنطقة.”

ومن الجدير بالذكر أن وزير الخارجية السعودي والوفد المرافق به كان قد اجتمع في مقر وزارة الخارجية المصرية بالقاهرة لمناقشة كافة المستجدات على الصعيد العربي والدولى ومن ضمنها مشكلة التدخل التركي في ليبيا وكذلك تداعيات سد النهضة الأثيوبي ليؤكد التوافق المصري السعودي في الرؤى والاطروحات والتنسيق المستمر بين البلدين الشقيقين.

التعليقات مغلقة.