موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

كوريا الشمالية تطلق النار على كل من يقترب من الحدود منعا لكورونا

157

من يقترب من الحدود كيلومتر واحد يتم إطلاق النار عليه

كوريا الشمالية تطلق النار على كل من يقترب من الحدود منعا لكورونا

كتب / عصام القيسي

دولة كوريا الشمالية وهي الدولة المثيرة للجدل عالميا وفي ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها السلطات الكورية ضد فيروس كورونا الوباء العالمي الذي ضرب دول العالم وبدأ من مدينة ووهان الصينية ، فإن سلطات كوريا الشمالية منحت الجيش الحق في إطلاق النار لقتل أي شخص، يقترب من الحدود على مسافة كيلومتر واحد.

وافادت مصادر في مقاطعة هامغيونغ بوك دو في كوريا الشمالية، أن هذا الإجراء يهدف إلى منع تسرب فيروس كورونا كوفيد 19 المستجد إلى البلاد.

وأشارت الإخبار الواردة من العاصمة بيونج يانج إلى أن “الشرطة في مدينة هوريونغ، أصدرت تحذيرا نيابة عن وزارة الأمن العام الكورية الشمالية، جاء فيه أن فيروس كورونا انتشر في كل مكان باستثناء كوريا الشمالية، وأن الأعداء يحاولون إدخاله إلى الجمهورية عبر الحدود” ، وانه تم فرض إجراءات خاصة على طول الحدود مع الصين، التي يبلغ طولها أكثر من 1400 كم وانه تم توزيع ذخيرة حية على العسكريين في هذه المناطق.


ومن الجدير بالذكر انه لم تسجل أي حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد في كوريا الشمالية حتى الآن رغم انتشاره في كافة دول العالم.

وكوريا الشمالية، دولة تقع في النصف الشمالي من شبه الجزيرة الكورية في شرق آسيا. عاصمتها وأكبر مدنها بيونغ يانغ و الحدود الشمالية والشمالية الغربية مع الصين ، ويفصل بينها وبين روسيا أيضا نهر في حدود قصيرة في أقصى الشمال الشرقي ، ويبلغ عدد سكانها 25.5 مليون نسمة .

التعليقات مغلقة.