موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

استئناف السياحة ومد ساعات العمل بالبنوك وقرارات جديدة من الثلاثاء القادم

277

تحليل PCR على جميع للقادمين إلى مصر

فتح المتاحف والحدائق والمنتزهات واستمرار غلق الشواطىء

استئناف السياحة ومد ساعات العمل بالبنوك وقرارات جديدة من الثلاثاء القادم

كتب / عصام القيسي

اعتبارا من يوم الثلاثاء القادم الموافق 1 سبتمبر ايلول 2020 ستبدأ الحكومة المصرية تطبيق قرارات جديدة بعد أن تم اتخاذ إجراءات بخصوص الاحتراز من أزمة كورونا ، وبعد عودة صلاة الجمعة في المساجد المصرية اعتبارا من يوم امس 28 أغسطس آب، وتتمثل القرارات الجديدة في التالي :

  • مدّ ساعات العمل بالبنوك اعتبارًا من يوم 1 سبتمبرآب 2020 لتصبح من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الرابعة عصرا، بالنسبة للموظفين، ومن الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الساعة الثالثة عصرًا بالنسبة للجمهور.
  • فتح جميع المتاحف والمواقع الأثرية بمحافظات مصر للزيارة.
  • استئناف الأنشطة السياحية بكل أنواعها المرتبطة بالسياحة الثقافية بنسبة تشغيل 50% بحد أقصى من طاقتها الاستيعابية.
  • السماح للمصريين والأجانب بالتنقل بين المدن السياحية والمعالم الأثرية والمتاحف المختلفة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وفقًا للضوابط المقررة لنسب تشغيل الأتوبيسات السياحية وجميع الأنشطة المصاحبة للسياحة الثقافية، بحد أقصى 50% من الطاقة الاستيعابية لها.
  • تطبيق نفس المعايير التي يتم تطبيقها حاليًا في المطاعم على الحدائق ودور الملاهي والمتنزهات التي لها أسوار ويكون دخولها بتذاكر، مثل حدائق الحيوان أو حديقة المنتزه في مدينة الإسكندرية، أو الملاهي وغيرها من الأماكن المفتوحة، على ألا يزيد العدد على 50%، حيث سيتم السماح بدخول أعداد محددة من المترددين على مدار اليوم، وبنفس الشروط والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.
  • تطبيق الاختبار الخاص بتحليل PCR على جميع القادمين من الخارج قبل 72 ساعة من الموعد المحدد لإقلاع الطائرة القادمة لمصر وقبل 72 ساعة من الوصول للأراضي المصرية للقادمين برًا أو بحرًا أو جوًا.
  • استثناء الأطفال الذين لا تزيد أعمارهم على 6 سنوات من قرار حظر الدخول لمصر دون إجراء تحليل pcr.
  • استمرار تنفيذ إغلاق الشواطئ العامة المفتوحة، وذلك لحين إشعار آخر .

وتأتي هذه القرارات التي سيتم تطبيقها في مصر اعتبارا من اول سبتمبر ايلول 2020 والذي يوافق يوم الثلاثاء القادم في وسط تكهنات بإمكانية عودة أزمة كورونا المستجد كوفيد 19 بموجة ثانية وتحور جيني على الفيروس.

التعليقات مغلقة.