موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

“الدبة التي قتلت صاحبها” إعادة قراءة في المفهوم …محمود حمدون

732

” الدبة التي قتلت صاحبها ” إعادة قراءة في المفهوم …

محمود حمدون

محمود حمدون

لا تكن كالدبة التي قتلت صاحبها , عندما رأت ذبابة على رأسه , فأرادت أن تبعدها عنها ” تهشها ” بضربت الذبابة ضربة قاضية , هربت الذبابة قبل أن تهوي الدبة بمخلبها على رأس صاحبها فأطاحت به . ثم صارت الحكاية مثلا يُضرب فيمن يتطوع لخدمة آخر , فيسيئ إليه وربما تكون نهاية الآخر على يديه .
احترت كثيرا في طبيعة وغموض أو غرابة تلك العلاقة التي تربط بين دبة لا تعرف الكياسة أو لباقة التصرف فهي في النهاية حيوان لا يعي رد الفعل المناسب للموقف وبين هذا الصاحب , فكيف يلتقيا على علاقة قويمة بينهما ,؟ ثم كيف رضي القوم والمحيطين بالاثنين أن يسمحوا لعلاقة غادرة بين دبة وبين إنسان؟ وهم يعون جيدا أن نهاية أحدهما واقعة لا محالة وأنها من نصيب هذا الشخص المأفون !!
وضعت نفسي موضع صاحب الدبة , فكرت بطريقته كي أصل لما أراد من وراء هذه العلاقة المشوّهة الغامضة , فوجدت أن المصلحة هي الغالبة مع الدبة , فهي أداة عنيفة وقوة لا يستهان بها , .
ولعل الدبة وجدت في صاحبها مصدرا آمنا للغذاء والمأوى فتعلقت به تعلق الحيوان الأعجمي بصاحبه وخشيت عليه مما يحيط به , لعلها وعت وأدركت مبكرا أو وجودها رهن بوجود هذا الصاحب , فخافت من اختفائه وخشيت عليه حتى من ذبابة حامت حول رأسه . فأرادت ابعادها فقتلت صاحبها لنصل لخاتمة درامية أنه من غير المستساغ ولا المنطق أن نقيم علاقات صداقة مع حيوانات.

التعليقات مغلقة.