موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

المدير الفنى لإنبي ” الحكم على موسيماني ليس الآن “… كتب مجدي درويش

136

المدير الفنى لإنبي : الحكم على موسيماني ليس الآن

كتب : مجدي درويش

تحدث حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي عن صعوبة إصدار أحكام على موسيماني حيث استحالة الحكم المبكر على المدرب بعد مباراتين فقط .

كما تحدث طولان في تصريحات لقناة الأهلي : “ملامح اللعب مع موسيماني بتتطور بشكل ملحوظ، هناك انسيابية في تحركات اللاعبين ولامركزية، هناك تنوع وتطور كبير في الأداء، لكن من المبكر الحكم عليه” .

كما اوضح إستعداداته للموسم المقبل قالا : أنه بدأ التفيكر في الموسم الجديد منذ خمسة أشهر، لأن عقده ممتد مع الفريق البترولى لموسم آخر وبالتالي كان عليه وضع خطط الفريق في الموسم المقبل .

مشيرا إلي أنه تلقي فريقه لهدفين في أول 15 دقيقة من مواجهة فريقه مساء اليوم أمام الأهلي لم يكن متوقعا .

يذكر أن إنبي قد خسر مساء اليوم الأربعاء أمام الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز .

واستطرد طولان : “بداية المباراة بالنسبة لي كانت غير متوقعة هدفين في ربع ساعة أثروا على معنويات اللاعبين وسير المباراة”.

وأكد :”الأهلي فريق قوي وقام بالتدوير في مباراة اليوم وأشرك عناصر لم تشارك منذ فترة”.

وواصل :”خوض المباريات كل 3 أيام أمر قاس جدًا وخاصة حال عدم امتلاك الفريق للبديل”.

موضحا :”فريقي مصاب بالإرهاق بسبب كثرة المباريات في الفترة الماضية، وهو ما أثر على أداء اللاعبين في مباراة اليوم وعلى قراراتهم”.

وأشار :”الأهلي لديه أكثر من فريق وأقدم له التهنئة عقب تحقيقه الفوز في مباراة اليوم”.

وأوضح :”دفاع فريقي في مباراة اليوم لم يكن في كامل تركيزه ولم ينفذ ما قمنا بشرحه وهذا ما تسبب في استقبال الهدفين المبكرين”.

واستكمل قائلا : “لا شك أن الأهلي والزمالك لديهم أفضل اللاعبين في مصر، والمدرب المحظوظ هو من يدرب أي من الفريقين لأن المدرب بدون اللاعبين المميزين لا يمكن أن يفعل شيء”.

واختتم حديثه :”غياب محمد شريف كان مؤثرًا للغاية لأنه مهاجم غير تقليلدي ويمتاز بالسرعة ولكن غيابه جاء بسبب وجود بند في إعارته بعدم المشاركة أمام الأهلي”.

التعليقات مغلقة.