موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

تعرف على الإجراءات الوقائية للقلعة الحمراء في رحلة المغرب… كتب : مجدي درويش

303

تعرف على الإجراءات الوقائية للقلعة الحمراء في رحلة المغرب

كتب : مجدي درويش

استقر مسئولو الأهلي علي ضرورة وجود معقمين ضمن بعثة النادي المسافرة للمغرب قبل مواجهة الوداد المغربي في الدار البيضاء والمقرر اقامتها يوم 17 أكتوبر الجاري .

حيث وجب أخذ أدوات التعقيم من القاهرة، كما اتفق مسئولوا الأهلي مع السفارة المصرية في المغرب ومسئولي الوداد علي عدم دخول أي شخص جناح الأهلي في فندق الاقامة الا للضرورة القصوى ، فيما سيشرف مسئولي الأهلي على تعقيم اي شخص مغربي سيعمل مع البعثة طوال فترة اقامتها سواء داخل فندق الاقامه او في ملاعب التدريب او خلال التنقلات .

الجدير بالذكر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد عقد جلسة مع سمير عدلي، المدير الإدارى، للاطمئنان على كافة إجراءات السفر والترتيبات الخاصة بوصول البعثة قبل المواجهة المهمة والمرتقبة أمام بطل المغرب. وهناك اتجاه فى الأهلى لسفر سمير عدلى المدير الإدارى مبكراً قبل البعثة الحمراء لتسهيل الإجراءات وتيسير الأمور، إلا أن الأمر مرهون بفتح المجال الجوى بشكل طبيعى، وهو ما سيتضح خلال الساعات المقبلة. وتتوجه بعثة الأهلي إلى المغرب الثلاثاء المقبل، حسب ما أعلنه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، فيما يخوض الفريق مباراة بيراميدز في الدوري يوم الأحد في الدوري .

التعليقات مغلقة.