موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

راشد يستقبل نواب الشيوخ ويستعرض خطط تطوير الجيزة

192

12 مليار جنيه لمياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة

مليار جنيه لرفع كفاءة الطرق بالجيزةوتحسين الصورة البصرية لها

مليار وربع إيرادات الجيزة من التصالح إلى الآن و155 الف طلب تصالح

راشد يستقبل نواب الشيوخ ويستعرض خطط تطوير الجيزة

كتب / عصام القيسي

في قاعة الاجتماعات بمحافظة الجيزة إستقبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعضاء مجلس الشيوخ المنتخبين عن المحافظة في لقاءهم الأول بالقيادات التنفيذية لتنسيق أطر التعاون خلال المرحلة المقبلة بما يعود بالنفع علي المواطنين .


وفي البداية قدم محافظ الجيزة التهنئة لأعضاء مجلس الشيوخ الجدد، متمنياً لهم التوفيق فى خدمة قضايا التنمية على أرض المحافظة، مشيرًا الى أهمية توحيد جهود الجهازين التنفيذى والشعبى بوصفهما يمثلان جناحى التنمية بالمحافظة.


وإستعرض المحافظ خلال اللقاء عدداً من الملفات الهامة بالقطاعات الحيوية كالصحة، والطرق والتعليم والنظافة كما تم مناقشة ملف تقنين أراضى أملاك الدولة وازالة المخالفات وملف التصالح فى مخالفات البناء .


إستعرض المحافظ خلال اللقاء عدداً من الرؤي التي تم تنفيذها علي مدار عامين والتي شملت ضخ 12مليار جنيه بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى و توصيل خدمات الصرف الصحى إلي 30% من القري المحرومة بالمراكز والمدن الي جانب دعم المنظومة التعليمية بالمحافظة بأكثر من 2000 فصل دراسي جديد لتفتيت الكثافات الطلابية بالمدارس .


وفي مجال الطرق والمحاور اوضح راشد أنه تم ضخ أكثر من مليار جنيه حتي الان لرفع كفاءة عدداً من المحاور المرورية شملت محور المريوطية والمنصورية ومحمد أنور السادات (ترسا ) مؤكداً أن المرحلة المقبلة ستشهد إستمرار تنفيذ خطه الدولة نحو القضاء علي العشوائيات وتطوير المناطق غير المخططة وتحسين الرؤية البصرية للطرق والمحاور.


وفي مجال التصالح أشار راشد إلى أن المحافظة حققت إرتفاعاً في عدد طلبات التصالح التي تم تلقيها من المواطنين والتي بلغت 155ألف طلب وتحصيل مليار وربع حتي الان ، مشيراً أنه جاري وضع الاشتراطات البنائية الجديدة بالتنسيق مع عدداً من الجهات لتنظيم العمران خلال المرحلة المقبلة.


وفيما يخص المنظومة الصحية أشار راشد إلى إعادة تأهيل الصروح الطبية القديمة في محافظة الجيزة لتقديم خدمات طبية افضل وذلك لحين إنضمام المحافظة لمنظومة التأمين الصحى الشامل .

وفي نهاية اللقاء أثنى نواب مجلس الشيوخ على مبادرة المحافظة بالالتقاء بهم مشيدين بعدد من القرارات التى إتخذتها المحافظة لخدمة المواطنين .

كما أكد محافظ الجيزة اللواء احمد راشد على دور أٔعضاء مجلس الشيوخ في التواصل مع الجهات التنفيذية في محافظة الجيزة وكذلك على دور النواب فى تحفيز المواطنين على التقدم لانهاء إجراءات التصالح وتقنين الأوضاع تجنباً للوقوع تحت طائلة القانون.

التعليقات مغلقة.