موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

كفر طهرمس تفوز بدورة وديه للرواد في كرة القدم

326

مركز شباب كفر طهرمس يقيم دورة ودية رمزية للرواد

مجهود رائع لمجلس الإدارة الجديد بقيادة محيي عقبة وبكر الفقي

حضور شخصيات من بولاق الدكرور ومنهم البرلماني محمد إسماعيل والدكتور حمدي هريدي وشريف حسن

كفر طهرمس تفوز بدورة وديه للرواد في كرة القدم

كتب / عصام القيسي

في نشاط رياضي اجتماعي للتواصل وزيادة أواصر الترابط نظم مجلس إدارة مركز شباب كفر طهرمس دورة ودية للرواد في كرة القدم والتي انتهت اليوم الجمعة 20 نوفمبر تشرين الثاني على ملاعب مركز شباب كفر طهرمس حيث فاز في المباراه النهائية فريق الرواد بكفر طهرمس على فريق رواد زنين واستلم كأس البطولة .

وهذه الدورة الودية الرياضية هي من اول أعمال مجلس إدارة مركز شباب كفر طهرمس الجديد والمنتخب حديثا بقيادة الكابتن/ محيي عقبه رئيس مجلس الإدارة والكابتن / بكر الفقي نائب الرئيس بهدف زيادة روابط التواصل بين الأجيال في مراكز شباب بولاق الدكرور .

وشهدت الدورة الودية للرواد نوع من التكريم لهذه الفئة العمرية من قدامى الرياضيين وشارك فيها بلاد متجاورة وهي تمثل كفر طهرمس وصفك اللبن وزنين والشوربجي ومركز شباب عاصم وكذلك تكريم بعض من أصحاب الهمم على ملاعب مركز شباب كفر طهرمس.

وشهدت الدورة الودية نوع من جو الالفة والحب والتواصل والود تمثل في الضحكات والقفشات ولمحات فنية من مواهب الزمن الجميل على ملاعب كفر طهرمس ، وشهدت كذلك حضور وتواجد شخصيات وقامات من بولاق الدكرور ومنهم عضو مجلس النواب المصري عن دائرة بولاق الدكرور وامين سر لجنة الاسكان بالبرلمان المصري النائب محمد إسماعيل والدكتور حمدي هريدي الرياضي المخضرم والكابتن سعد الدين القصاص والأستاذ شريف حسن والمهندس محمد عبد الحي الليثي والأستاذ سعيد التحيتي والأستاذ جرجس والاستاذ حمدي جعفر والكابتن حمدي والكابتن أشرف عثمان المشاكس والكابتن محمود بدوي ولفيف من قدامى الرياضيين والرواد بمناطق بولاق الدكرور .

وشهدت المباراه النهائية والتي أقيمت بين فريق رواد كفر طهرمس وفريق رواد زنين حيث فاز فريق كفر طهرمس بالدورة الودية وتم تسليم الكأس والهدايا الرمزية للفريقين.

ومن الجدير بالذكر أن مجلس إدارة مركز شباب كفر طهرمس كان قد انتخب مؤخرا وقبل شهر من الان وبالتحديد في تاريخ 17 اكتوبر تشرين الأول 2020 بعد منافسة حيث تم تشكيل مجلس الإدارة من :الاستاذ/ محيي عقبه رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ/ بكر الفقي نائب رئيس مجلس الإدارة والأستاذ/ عبد الحميد الديب امين الصندوق وعضوية تحت السن لكل من : ابو سريع طه واحمد محمد رشاد واحمد حمدي سراج واحمد حفناوي ومقعد نسائي وهو للاستاذه / ايمان عبد الحميد.

التعليقات مغلقة.