موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

مرحبا يا صباح… دلال أديب

180

مرحباً ياصباح


دلال أديب


كنمتميزاومبدعا
هل خطر ببالك أن تسأل لماذا تختلف بصمة كل انسان عن
الاخر؟؟ستقول لي من اجل طبع اوراق ووجود فيشه جنائيه لكل منا…بالطبع هي لذلك ولكن هناك امر اخر…
انها توضح لك ان بمقدورك ان تكون مختلف عن الاخر بعملك بتميزك وان يدك بامكانهاان تقوم بأعمال تميزك عن غيرك..فكن مبدعا وتميز وضع بصمتك لتجعل لنفسك مكانا مختلفا عن الاخر في هذا العالم البصمة سر اليد وطريقنا للتمييز لكن كيف؟؟؟….
مايميز يد الانسان عن باقي المخلوقات هي بصمة الاصابع فلكل شخص بصمة إصبع تميّزه عن الآخرين. فالبصمة هي أهم عامل حيوي يُستعمل للتعرف على هوية الشخص وتوثيقها.
حتى التوائم المُتطابقة، لا يشتركون في بصمة الإصبع ويمكن كشف الاختلاف فيها عبر استعمال برامج تطابق حديثة أو مُحقق محترف في هذا المجال، على الرغم من أن النظرة الخاطفة قد تُبين العكس.

يُفيد الخُبراء أن بصمات الأصابع تتشكّل في الثلاث أشهر الأولى للعمر الجنيني. وتكبر البصمة مع نمو الجسم لكن شكلها لا يتغير. لكن يمكن أن تتعرض للتشويه بفعل جرح أو كشط أو حرق أو مرض أو أي إصابة أخرى.

وحيث أن هذه الإصابة تُغير من ملامح البصمة، لكن هذا التغيير مؤقت، ما يعني أن البصمة ستستعيد شكلها الأصلي عند تجدد الجلد مرة أخرى خلال شهر تقريبًا
مكتشف_البصمات…..
في عام 1823م اكتشف عالم التشريح التشيكي “بركنجي” حقيقة البصمات ووجد أن الخطوط الدقيقة الموجودة في رؤوس الأصابع البنان تختلف من شخص لآخر، ووجد 3 أنواع من هذه الخطوط: أقواس أو دوائر أو عقد أو على شكل رابع يدعى المركبات، لتركيبها من أشكال متعددة، وفي عام 1858م أي بعد 35عاماً، أشار العالم الإنجليزي “وليم هرشل” إلى اختلاف البصمات باختلاف أصحابها، مما يجعلها دليلاً مميزاً لكل شخص. وفي عام 1877م اخترع الدكتور “هنري فولدز”طريقة وضع البصمة على الورق باستخدام حبر المطابع. وفي عام 1892م أثبت الدكتور “فرانسيس غالتون” أن صورة البصمة لأي إصبع تعيش مع صاحبها طوال حياته فلا تتغير رغم كل الطوارئ التي قد تصيبه، وقد وجد العلماء أن إحدى المومياء المصرية المحنًطة احتفظت ببصماتها واضحة جلية. وأثبت جالتون أنه لا يوجد شخصان في العالم لهما نفس التعرجات الدقيقة وقد أكد أن هذه التعرّجات تظهر على أصابع الجنين وهو في بطن أمه عندما يكون عمره بين 100 و120 يوماً.
لم يخلق الله لكل منا بصمه
إلا لأن من وراؤها حكمه..ليس لنتميز بهويتنا بأمور جنائيه اوغيرها وانما ليثبت لنا أن بمقدورنا أن نكون مختلفين عن الاخرين بتمييزنا وان يدنا بامكانها أن تقوم بأعمال متميزة..
فكن مبدعاً وتميز وضع بصمة لك في هذا العالم ولتكن بصمة خير يذكرك فيها الاخرين…
صباحكم تمييز وابداع

التعليقات مغلقة.