موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

في ليلة تعلو فيها الضحكاية “عيلة الفقري” أصبحت حديث المدينة

918

في ليلة تعلو فيها الضحكاية “عيلة الفقري” أصبحت حديث المدينة

متابعة : عصام فاروق

إذا أردت أن تضحك أنت وأفراد أسرتك من قلبك كما لم تضحك من قبل مع عمل مسرحي راقٍ، وفريق عمل تشعر بعد رؤية العمل بما بذل من جهد لإسعاد الجمهور، فلتقض سهرة نهاية الأسبوع “ليلة الخميس أو الجمعة أو السبت” مع “عيلة الفقري” على المسرح العائم “فاطمة رشدي” مع النسمات المصاحبة لمياه نهر النيل بالقاهرة.

العرض يؤكد من خلال يوم من حياة أسرة سمعان الفقري أن التشاؤم والتفاؤل، والإيمان بالطالع، وما تبثه الجرائد يوميًّا في باب حظك اليوم لا أساس له، وإنما الحياة تسير بقدر الله وتوفيقه ومكافأته لمن يسعى بجد واجتهاد، أما من يؤمن بتلك الخرافات فيربط ربطًا وهميًّا بين ما يحدث له وما قرأه أو سمعه.

حضر العرض أمس الجمعة 11 ديسمبر 2020 المحاور الأستاذ الكبير مفيد فوزي، ليجعل العمل حديث المدينة بوقوفه على خشبة المسرح بعد انتهاء العرض ويقول: من المرات القليلة في حياتي، باستثناء ما يقدِّمه الفنان المخرج خالد جلال، أصعد مع فريق العمل على خشبة المسرح، لكني أشهد بأنني لم أضحك من قلبي منذ فترة طويلة كما ضحكت هذه الليلة. وأضاف: وأعتقد أن الضحك في حد ذاته رزق من الله، لأنه من الممكن جدًّا أن يكون هناك نص وممثل يؤدي بشكل جميل، ولكن أن يخرج الضحك مع الموقف من القلب فهذا رزق، خصوصًا إن كانت الفكرة أن “العيلة دي فقرية”، لكن الله وسّع عليها من وَسَع، ربنا يوسّع على مصر كلها.

كما حضر العرض أمس المخرج المتميز عمر زهران والفنان محمد عبدالعظيم أحد نجوم “بـ١٠٠ وش”،
كما حضر العرض منذ افتتاحه كوكبة من النجوم والفنانين منهم الفنان أيمن عزب مدير فرقة المسرح الكوميدي الذي أشاد بالعرض لمناقشته إحدى قضايا الأسرة المصرية البسيطة،
والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين والفنان إسماعيل مختار والفنان خالد النجدي والقيصر النجم محيي إسماعيل والنجم الفنان جمال عبدالناصر والإعلامي محمد الغيطي والكاتبة فاطمة ناعوت.. وغيرهم.

العرض المسرحي بطولة محمد الصاوي، النجمة العائدة بقوة والتي حرمتنا من إبداعاتها فترة طويلة الفنانة المبدعة المليئة بالنشاط والجمال والحيوية فاطمة الكاشف، إيهاب شهاب، مجدي عبدالحليم، أشرف عبدالفضيل، أيمن بشاي، منة المصري، نهاد سعيد، محمود الهنيدي، أحمد شمس، وماهر محمود، تصميم الديكور محمد هاشم، إضاءة عز حلمي، موسيقى وألحان أحمد الناصر، وأغنية النهاية كلمات الشاعر بلال إمام، من تأليف أحمد الملواني، هيئة الإخراج شيماء عبدالناصر ومارجريت مجدي، المخرج المنفذ أحمد نبيل وإبراهيم الزهيري، وكل هؤلاء بقيادة المخرج المبدع محمد متولي.

التعليقات مغلقة.