موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

بالقنابل الدخانية اشتباكات في واشنطن بين أنصار ومعارضي ترامب

401

بالقنابل الدخانية اشتباكات في واشنطن بين أنصار ومعارضي ترامب

كتب / عصام القيسي


في العاصمة الأمريكية واشنطن وفي مساء السبت 12 ديسمبر كانون الاول وقعت اشتباكات بين مؤيدي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، والمتظاهرين المناهضين لترامب بحركة “حياة السود مهمة” بالقرب من البيت الأبيض حيث استخدم الفريقان القنابل الدخانية وقنابل الغاز المسيل للدموع والقذائف ضد بعضهم البعض، وكانت شرطة واشنطن العاصمة عالقة بينهم في محاولة لاستعادة النظام.

حيث نظمت جماعات محافظة، تزعم أن الرئيس المنتخب جو بايدن سرق الانتخابات الأمريكية من دونالد ترامب، احتجاجات في عدة مدن بما في ذلك مظاهرة في واشنطن شهدت أعمال عنف في بعض الأحيان مع فض الشرطة اشتباكات متفرقة بعد حلول الظلام.

واشتبكت مجموعات من محتجي جماعة «براود بويز» المؤيدة لترامب ومحتجين مناهضين لهم من جماعة «أنتيفا» في وسط مدينة واشنطن تحركت بسرعة لفصلهما باستخدام رذاذ الفلفل.

في الوقت الذي شارك نحو 200 فرد من أعضاء جماعة «براود بويز» اليمينية وهي مناهضة لترامب وهذه الجماعة تميل للعنف في مسيرة قرب فندق ترامب في واشنطن. وكان كثير من أعضائها يرتدون ملابس عسكرية مموهة وسترات وخوذات.

ونظمت جماعة «أوقفوا السرقة» الموالية لترامب روجر ستون وجماعات كنسية، المؤيدين على الإقبال على «مسيرات أريحا» وتجمعات الصلوات.

ونظمت احتجاجات أيضا في مدن أخرى في شتى أنحاء الولايات المتحدة بما في ذلك أتلانتا بجورجيا وهي ولاية أخرى سعت فيها حملة ترامب إلى إبطال فوز بايدن في الانتخابات وفي موبايل بألاباما .

وفي أولمبيا عاصمة ولاية واشنطن تعرض شخصا لإطلاق نار كما تم اعتقال ثلاثة بعد اشتباكات بين مجموعات من المحتجين المؤيدين والمعارضين لترامب.

وتحاول الشرطة الأمريكية منع تصعيد الموقف بتطويق المتظاهرين المناهضين لترامب وعدم السماح لأي شخص، حتى الصحفيين، بالوصول إلى مكان التجمع.

وكان ترامب أعرب عن سعيه لتعيين محقق خاص للتحقيق بشأن مزاعم تزوير الانتخابات الأمريكية والقضايا المتعلقة بهانتر بايدن، نجل المرشح الديمقراطي الفائز في الانتخابات، جو بايدن، وذلك بعد فشله في إعادة فرز الأصوات الانتخابية بعدد من الولايات الأمريكية.

وتقام المسيرات في الوقت الذي رفض فيه قاضي المحكمة الجزئية الأمريكية الدعوى القضائية الأخيرة التي رفعها ترامب والتي سعت لإلغاء نتائج الانتخابات في ميشيجان. حتى الآن، من المتوقع أن يصبح الديموقراطي جو بايدن الرئيس القادم للولايات المتحدة، على الرغم من أن دونالد ترامب وأنصاره يصرون على أن الانتخابات كانت “مزورة”.

وقضت أكثر من 50 من المحاكم الاتحادية ومحاكم الولايات بسلامة فوز بايدن على ترامب ورفضت المحكمة العليا الأمريكية في ولاية تكساس يوم الجمعة دعوى قضائية لإلغاء نتائج الانتخابات .

التعليقات مغلقة.