موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

لاعبو منتخب الشباب يرفضون الانسحاب ويتمسكون بحلم كأس العالم

466

الجهاز الفني يتواصل مع الوزير والاتحاد من أجل الاستمرار في البطولة

لاعبو منتخب الشباب يرفضون الانسحاب ويتمسكون بحلم كأس العالم

كتب/ عصام القيسي

في خبر عاجل من تونس أن لاعبي منتخب الشباب بقيادة الكابتن ربيع ياسين، المدير الفني، يرفضون العودة من تونس والانسحاب من بطولة شمال إفريقيا، ويتواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر مع مسئولي اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي من أجل استكمال البطولة وعدم الانسحاب.

ولاعبي المنتخب المصري للشباب لكرة القدم رفضوا العودة من تونس وتمسكوا بحلم استكمال البطولة والصعود إلى إفريقيا ولعب كأس العالم لاحقًا”.

وتجري محاولات من أجل استدعاء لاعبين من مصر لضمهم إلى المنتخب، على أن يتم مشاركة اللاعبين المصابين فور شفائهم من الإصابة بالفيروس.

وقال أمين عطية المتحدث الرسمي باسم اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم : ” المنتخب المصري يستكمل البطولة بشكل طبيعي، والإعلان عن انسحابه اليوم في مباراة ليبيا فقط وليس في البطولة كلها”.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اعتبار المنتخب الوطني للشباب، منسحبًا أمام منتخب ليبيا، بعدما جاءت قائمة المباراة دون العدد المطلوب، لإقامة اللقاء بين المنتخبين ضمن بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بموريتانيا العام المقبل.

وكان منتخب الشباب قد توجه ، منذ قليل، إلى ملعب مباراته أمام ليبيا، وأعد الجهاز الفني لمنتخب الشباب، قائمة اللاعبين الجاهزين، حيث جرى تأجيل المباراة لمدة نصف ساعة، لحين اتخاذ القرار النهائي الخاص بالمباراة ، وتم اتخاذ القرار باعتبار مصر منسحبه ومهزومة اعتباريا بنتيجة 2- 0 .

التعليقات مغلقة.