موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

مناقشة رواية “ستائر شفافة” للروائية صباح عبد النبي

388

مناقشة رواية ” ستائر شفافة ” للروائية صباح عبد النبي

كتب / عصام القيسي

في مدينة الإسكندرية عروس البحر المتوسط شمال غرب جمهورية مصر العربية تم مؤخرا مناقشة رواية ” ستائر شفافة ” للروائية الأديبة الأستاذة/ صباح عبد النبي الدويري بنادي كتاب الإسكندرية.

تمت مناقشة الرواية بوجود الروائية صباح عبد النبي والأستاذ أشرف دسوقي والأستاذ الدكتور محمد شحاتة والأستاذ الأديب رشاد بلال والأستاذ شريف محي الدين والأستاذ الناقد الأدبي الأستاذ جابر الزهري والأستاذ سمير حكيم والأستاذ منير عتيبه والأستاذة سعديه خليفه ولفيف من قامات الأسكندرية من الشعراء والفنانين والمتذوقين.

ورواية ستائر شفافة للروائية صباح عبد النبي رواية تتميز بالجرأة في إبراز مشاكل مجتمعية وحوارية وسلوكية وعن وقائع حقيقية وما يدور في النفس من خلجات ورغبات وواقع يتحاشى الكثير من الكتاب والأدباء الخوض في مثل تلك المشاكل أو السلوكيات أو حديث النفس .

كما تعمل الرواية بكل شفافيه على تلمس مشكلات واقعية وأهمية معالجة لهذه المشكلات وأهمية التصدي المجتمعي وعدم التغافل عن سلوكيات ووساوس ووقائع مجتمعية تحمل واقع لابد من تغييره بالعلم والثقافة ووضع اليد على الجروح والعمل على تضميدها بأسلوب علمي ومعالجة حقيقية وعدم غض النظر عن تلك المشكلات المجتمعية وأهمية التوعية والتثقيف وتشكيل الوعي المجتمعي لهذه الظواهر أو المشاكل أو السلوكيات .

التعليقات مغلقة.