موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

الرئيس السيسي يفتتح كأس العالم لكرة اليد

214

أشرف صبحي ” تشريف الرئيس لحفل افتتاح المونديال يعكس الدعم ”

حفل افتتاح وتنظيم رائع يبرز نجاح مصر

الرئيس السيسي يفتتح كأس العالم لكرة اليد

كتب / عصام القيسي

في أمسية رائعة في العاصمة المصرية القاهرة افتتح فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية كأس العالم لكرة اليد والذي يقام خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير كانون الثاني الجاري باستاد القاهرة الدولى بمدينة نصر .

وقام فخامة الرئيس بافتتاح البطولة بحضور رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي ووزير الشباب والرياضة في مصر الدكتور أشرف صبحي ومسؤولي الاتحاد الدولي لكرة اليد .

واشاد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة بحفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد وحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي موضحا أن تشريف الرئيس لافتتاح البطولة يعكس الدعم لإنجاح البطولة والشباب المصري .

وقال صبحى أن الحفل شهد تنظيما رائعا و نال إشادة جميع وفود المنتخبات التي شاركت في المونديال ، و التي أبدت إعجابها وإنبهارها بالتنظيم الجيد.

وأضاف وزير الرياضة أن ما منح التنظيم و الحفل رونق خاص ، وأهمية أكبر هو حضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى ، و هو ما يؤكد على دعم ومساندة الدولة المصرية و القيادة السياسية لبطولة العالم لليد ، خاصة وأنها تقام في ظروف خاصة في ظل تفشى فيروس كورونا، في جائحته الثانية ، وهو ما يٌعد رسالة إلى دول العالم بأن مصر قادرة على تنظيم البطولات ، و على قدر المسئولية على جميع المستويات .

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب المصري لكرة اليد استهل البطولة بالفوز على المنتخب التشيلي في افتتاح مونديال اليد الذي يقام بالقاهرة .

التعليقات مغلقة.