موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

قافلة اسنان مجانية في صفط اللبن برعاية النائب حسام المندوه

489

عيادات د.محمد كمال تستضيف القافلة وإقبال من الأطفال

النائب الدكتور حسام المندوه يشيد بالتجهيزات والأطباءوالاستعدادات

سعد القصاص والنائب عمر زايد والاستاذ ابراهيم شنودة يشيدون بالمبادرة

قافلة اسنان مجانية في صفط اللبن برعاية النائب حسام المندوه

كتب / عصام القيسي

في بادرة مجتمعية رائعة أقيمت اليوم الجمعة 12 فبراير شباط ” قافلة طبية لطب الأسنان للأطفال ” برعاية الاستاذ الدكتور النائب حسام المندوه عضو البرلمان المصري عن دائرة بولاق الدكرور وعضو الهيئة البرلمانية العليا لحزب مستقبل وطن .

وأقيمت القافلة الطبية المجانية لطب الأسنان للأطفال في عيادات الدكتور محمد كمال عبود الزيات التخصصية في طب الأسنان في صفط اللبن بحي بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة جنوب العاصمة المصرية القاهرة.

الاستاذ الدكتور النائب حسام المندوه في القافلة الطبية المجانية لطب الأسنان للأطفال

وبدأت فعاليات القافلة الطبية الساعة الواحدة بعد صلاة الجمعة وافتتحها الدكتور حسام المندوه والدكتور كمال عبود الزيات والد طبيب الأسنان محمد كمال وبحضور لفيف من رجال المجتمع من بولاق الدكرور والجيزة والاعلاميين وعائلات صفط اللبن .

وأشاد الاستاذ الدكتور النائب حسام المندوه والذي هو عضو أستاذ طب الأسنان بجامعة قناة السويس ووكيل كلية طب الأسنان بجامعة الاهرام الكندية بالتجهيزات الموجودة وأنها من احدث الاجهزة وافضل المواصفات والمقاييس في أجهزة الأسنان وانه فخور بوجود مثل هذا المستوى من العيادات المتخصصة في طب الأسنان في منطقة بولاق الدكرور.

وفي حديثه أشاد النائب حسام المندوه بالدور المجتمعي في الخدمات العامة والخيرية وان تكاتف وتكامل المواطن والمجتمع المدني والأجهزة التنفيذية للدولة والسلطة التشريعية هو عنوان التقدم للدولة المصرية ويتوافق مع رؤية مصر التنموية 2030 والتي اطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية في عام 2016 وتسير مصر على نهجها في كافة المجالات .

واستكمل الدكتور حسام المندوه الحسيني عضو البرلمان حديثه أن مصر تسير في طريقها نحو تأمين الرعاية الصحية الشاملة واهتمام القيادة السياسية بصحه المواطن المصرية والمبادرات التي أطلقها الرئيس السيسي مثل : القضاء على فيروس سي ، ومبادرة نور ابصار لعلاج أمراض العين للأطفال ، ومبادرة 100 مليون صحه ، والكشف عن المبكر عن مرض سرطان الثدي للنساء ، فضلا عن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة ضد مرض كورونا كوفيد المستجد 19 .

واستكمل المندوه انه ومن هذا المنطلق واعتباره من رجال الجيش الأبيض ووفقا لرؤية الدولة المصرية فإنه حريص كل الحرص على تنظيم القوافل الطبية المجانية وخاصة في المناطق العشوائية والتي يوجد بها مواطنين محدودي الدخل وان هذ القافله الطبية المتخصصه في طب الأسنان للأطفال ستعقبها قوافل طبية منظمة في كل مناطق بولاق الدكرور ايمانا منه بدوره المناط به كمواطن مصري اولا وطبيب اسنان ثانيا وعضو مجلس النواب المصري الموقر ثالثا وردا الجميل لهذا الوطن المعطأ.

وبدوره رحب الدكتور كمال عبود الخبير المحاسبي برعاية الدكتور حسام المندوه الحسيني للمبادرة وشكر جميع الحضور على هذا الحضور والاهتمام .

ومن جانبهم أشاد الجميع بالتنظيم الرائع والمجهود الكبير الذي قامت به الدكتورة سميرة عبد العزيز من فريق عمل مكتب النائب حسام المندوه وعضو حزب مستقبل وطن وتكون فريق عمل الدكتورة سميرة عبدالعزيز من كل من محمد حمودة و رانا مجدي و وليد شحاتة والذين قدموا نموذجا في الترتيب والتنظيم والاستعدادات مما ساهم في النجاح الباهر لسير القافلة الطبية المجانية.

النائب حسام المندوه والدكتورة سميرة عبد العزيز والدكتور كمال عبود الزيات

وشهد الافتتاح لفيف من رجال المجتمع وعلى رأسهم الاستاذ/ سعد عبد الواحد القصاص رئيس مجلس إدارة مركز شباب زنين والأستاذ/ طه احمد عبود الفيومي والمستشار مصطفى الجناري رئيس مجلس إدارة نادي العربي بدلاور والمحاسب احمد عبود الزيات وكيل وزارة ومدير عام بالجهاز للمحاسبات والاستاذ السيسي والدكتور محمد خطاب الإعلامي بجريدة الجمهورية والأستاذ مصطفى قايد الإعلامي بمجلس النواب المصري والحج سعيد الزيات والأستاذ سكر بمجلس مدينة كرداسه والأستاذ محمد رمضان امين حزب مستقبل وطن ب 6 أكتوبر بولاق الدكرور والمهندس طه رجب نعمه الله والأستاذ علاء البغدادي .

كما زار القافلة وتفقد العيادات والإقبال الاستاذ عمر زايد عضو مجلس الشيوخ المصري عن محافظة الجيزة والأستاذ عبد الله نور رئيس حي بولاق الدكرور والأستاذ ابراهيم شنودة امين حزب مستقبل وطن بولاق الدكرور .

النائب الاستاذ الدكتور حسام المندوه الحسيني طبيب الأسنان يكشف على اسنان طفله في القافلة الطبية المجانية لطب الأسنان للأطفال

وأشاد الجميع بالتنظيم الرائع لهذه المبادرة وإقبال الأهالي باطفالهم للكشف وعلاج أسنانهم وكذلك بإجراءات التباعد والإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا والتعقيم والنظام .

ويذكر أن النائب الدكتور حسام المندوه الحسيني قد وجه كلمه خلال الجلسة العامة لمجلس النواب لمتابعة ومحاسبة أداء الحكومة المصرية للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحه عن قصور الخدمات في مستشفى بولاق الدكرور العام واهمال مستشفى روزاليوسف بكفر طهرمس .

التعليقات مغلقة.