موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

النائب حسام المندوه يطالب بإنشاء مستشفى جامعي ببولاق الدكرور

203

الخشت يرد على طلب المندوه بإنشاء مستشفى جامعي على الهواء مباشرة

مقترح المندوه بإقامة المستشفى على أرض الجامعة ببولاق الدكرور والخشت ” سنضع المقترح حيز الدراسة والتنفيذ”

محافظة الجيزة لايوجد بها مستشفى جامعي وسيكون الأول من نوعه في المحافظة

النائب حسام المندوه يطالب بإنشاء مستشفى جامعي ببولاق الدكرور

كتب / عصام القيسي

في لقاء على الهواء مباشرة للاستاذ دكتور حسام المندوه عضو البرلمان المصري عن دائرة بولاق الدكرور وعضو لجنة التعليم بالبرلمان وعضو الهيئة البرلمانية العليا لحزب مستقبل وطن طالب بإنشاء مستشفى جامعي يخدم أكثر من 4 مليون نسمة على أرض جامعة القاهرة الكائنة بمنطقة بولاق الدكرور .

وعلى الهواء مباشرة أيضا وفي مداخلة من الاستاذ دكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة قام بالرد على طلب الدكتور حسام المندوة وأشار إلى أنه اقتراح وجيه وسيتم وضع المقترح حيز الدراسة والتنفيذ حيث أفاد بأنه يوجد 17 مستشفى جامعي تقدم أعلى مستوى من الخدمات الطبية .

الاستاذ دكتور النائب حسام المندوه الحسيني خلال اللقاء التلفزيوني وطلب إنشاء المستشفى الجامعي على أرض الجامعة ببولاق الدكرور

وجاء طلب النائب حسام المندوه الحسيني خلال برنامج تليفزيوني مذاع على الهواء مباشرة في قناة Mbc مصر الفضائية مع الاعلامية ياسمين سعد والذي أذيع مساء أمس الجمعة 2 أبريل نيسان.

وطلب الاستاذ دكتور النائب/ حسام المندوة الحسيني على الهواء مباشرة بانشاء مستشفى جامعي على أرض الجامعة ( أرض كلية الزراعة ) في بولاق الدكرور على غرار مستشفى القصر العيني سيخدم أكثر من 5 مليون مواطن من محافظة الجيزة منهم 3 مليون مواطن في منطقة بولاق الدكرور فقط ويخدم سكان محافظة الجيزة التي لاتوجد بها مستشفى جامعي وأقرب مستشفى جامعي هو القصر العيني والذي يقع في منطقة المنيل بمحافظة القاهرة .

وخلال مداخلة الأستاذ دكتور / محمد عثمان الخشت- رئيس جامعة القاهرة يوعد بوضع( الطلب ) موضع ( الدراسة والتنفيذ ) بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة في وزارة التعليم العالي وجامعة القاهرة .

لو تم تنفيذ هذا ( الطلب ) الذي طلبه النائب دكتور / حسام المندوه سيكون انجازا غير مسبوق وستكون المستشفى الجامعي رقم 18 على مستوى مصر .

وفي الحديث مع الدكتور حسام المندوه الحسيني بعد اللقاء اعرب عن شكره العميق للاستاذ دكتور الخشت رئيس جامعة القاهرة وتقدم لسيادته بالشكر وكذلك للدكتور / خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي على الانجازات الواضحة في الفترة الأخيرة وجهود وزارة التعليم العالي ممثلة في المستشفيات الجامعية في مواجهة أزمة كورونا المستجد كوفيد 19 وكذلك تطوير معهد الأورام.

وثمن الدكتور حسام المندوه الحسيني مداخله رئيس جامعة القاهرة وتمنى وضع الطلب حيز التنفيذ لاسيما وأن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تسير بخطى تنموية رائعة في كافة المجالات وان هذا الطلب يأتي ضمن توجه القيادة السياسية لتطوير المنظومة الصحية في مصر وان افتتاح فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمدينة الدواء بالخانكة اكبر شاهد على خطة مصر التنموية في مجال الخدمات الطبية وصناعة الدواء .

وأضاف المندوه انه ينتهز تلك الفرصة ويتقدم بأسمى آيات الشكر وكذلك التهنئة للرئيس السيسي على افتتاح مدينة الدواء وكذلك على الحدث التاريخي العالمي الذي يحبس أنفاس وأنظار عالم في ” موكب الموميات ” العظيم الذي سيقام الليلة على أرض مصر أرض التاريخ والحضارة والتقدم .

التعليقات مغلقة.