موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

إيقاف امام عاشور واحمد عيد 12 مباراه والزمالك يستأنف

288

إيقاف امام عاشور واحمد عيد 12 مباراه والزمالك يستأنف

كتب / عصام القيسي

في العاصمة المصرية القاهرة وقبل قليل أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم عن العقوبات الرسمية التي تم اتخاذها تجاه لاعبي الزمالك إمام عاشور وأحمد عيد بعد واقعة السباب تجاه النادي الأهلي ورموزه عقب المباراه التي جمعت فريقي الأهلي والزمالك في المباراه الأخيرة لبطولة الجمهورية تحت 20 عامًا .

حيث قررت لجنة الإنضباط بالإتحاد المصري لكرة القدم ايقاف إمام عاشور واحمد عيد 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالاضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 الف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

احمد عيد لاعب الزمالك

وتقدم نادي الزمالك بطلب الاستئناف الذي يوقف تنفيذ القرار حتى يتم النظر فيه، ويذكر أن لجنة الاستئناف من حقها اعتماد العقوبة أو تعديلها أو الغائها.

وكان قد تداول فيديو للاعبي فريق الزمالك تحت 20 عاما ويقودهما امام عاشور واحمد عيد بتوجيه السباب وألفاظ نابية ضد النادي الأهلي وبعض الرموز وهم صالح سليم وحسن حمدي رؤساء النادي السابقين والكابتن احمد شوبير في غرفة ملابس فريق الزمالك بعد انتهاء مباراه الفريقين في ملعب النادي الأهلي في فرع مدينة نصر .

ومن الجدير بالذكر أن المباراه كانت قد انتهت بفوز فريق شباب الأهلي على شباب الزمالك بنتيجة 2 / 1 وتساوى الفريقين في النقاط وكل فريق يزعم فوزه بالبطولة الزمالك يحتكم لعدد الأهداف التي هي لصالحه والأهلي للمواجهات المباشرة فيما حدد اتحاد الكرة المصري مباراه فاصلة لتحديد البطل في الوقت نفسه الذي يرفض الزمالك خوض مباراه فاصلة .

التعليقات مغلقة.