موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

الجزار في تنزانيا لمتابعة تنفيذ مشروع سد جوليوس

389

المشروع تنفيذ مصري بمتابعة الرئيس السيسي

انتهاء المرحلة الأولى من تحويل مجرى السد

الجزار في تنزانيا لمتابعة تنفيذ مشروع سد جوليو

كتب / عصام القيسي

في إطار خطة ورؤية مصر التنموية 2030 والتي اطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في عام 2016وتسير مصر على نهجها في كافة المجالات ومن ضمنها مشروع ” مصر في قلب أفريقيا ” والذي على ضوئه عادت لمصر ريادتها في أفريقيا ودول القرن الأفريقي.

واجتمع منذ قليل اليوم السبت 22 مايو آيار الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في دولة تنزانيا مع المسؤلين عن المشروع للوقوف على ماتم إنجازه من مشروع سد ومحطة توليد كهرباء جوليوس نيريري بدولة تنزانيا .

وفى بداية الاجتماع قال الدكتور عاصم الجزار: سعيد بوجودي بهذا المشروع للمرة الرابعة، ونحن هنا للوقوف علي مدى تقدم المشروع بتكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الذي يولي اهتماما خاصا للمشروع.


وأضاف وزير الإسكان: نود أن نرسل رسالة للتحالف المصري المنفذ للمشروع، نحن معكم ونقدر جهودكم المبذولة في هذا المشروع، وسنعمل على توفير المستلزمات الطبية الخاصة بالتطعيم ضد فيروس كورونا لكم، لتوفير الحماية من الاصابة.

وأضاف وزير الاسكان: لدينا لجنة مشكلة بقرار وزاري، وتكليف من الرئيس، لمتابعة المشروع، ونقدم تقريرا شهريا عن الموقف التنفيذى لاهتمامنا بالمشروع.

واستمع وزير الإسكان، إلي شرح عن الموقف التنفيذي للمشروع، وانتهاء المرحلة الأولى من تحويل مجرى النهر، وتم عرض فيديو يوضح الموقف التنفيذي.


كما تم استعراض كميات الحفر التى تمت، ونسب تنفيذ الخرسانة المسلحة، والطرق، وموقف تصنيع المهمات. كما تم استعراض أعداد العمالة المصرية والتنزانية وغيرهما بالمشروع.

حضر اجتماع الدكتور عاصم الجزار مع مسئولي المشروع، السفير المصرى بتنزانيا، محمد جابر أبوالوفا، ومحمد عصام الدين رمضان، مساعد وزير الإسكان، واللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزي للتعمير ورئيس لجنة متابعة المشروع .

كما حضر الإجتماع مسئولى التحالف المصرى المُنفذ للمشروع “شركتى المقاولون العرب، والسويدي إلكتريك”، وعلى رأسهم المهندس سيد فاروق، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، والمهندس أحمد السويدى، الرئيس التنفيذى، والعضو المنتدب لمجموعة السويدى إليكتريك، والمهندس أحمد العصار، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، والمهندس وائل حمدى، نائب رئيس مجموعة السويدى إلكتريك.

التعليقات مغلقة.