موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

وفود اعلامية روسية في شرم الشيخ والغردقة للترويج السياحي

129

وفود اعلامية روسية في شرم الشيخ والغردقة للترويج السياحي

كتب / عصام القيسي

في اطار التسويق والترويج السياحي للمناطق السياحية في مصر وخاصة في روسيا والتي بدأت الرحلات والطيران الروسي بالعودة الى مدينتي الغردقة وشرم الشيخ ، وفي استراتيجية تهدف الى عودة المواسم السياحية الى مصر بعد الازمة الصحية العالمية التي ضربت العالم والمتمثلة في فيروس كورونا كوفيد 19 .

وصل إلى مدينتي شرم الشيخ والغردقة وفدين من ممثلي أهم وسائل الإعلام الروسية للتعرف على ضوابط السلامة الصحية المطبقة في المنتجعات السياحية المصرية والترويج للمقصد السياحي المصري وما يتمتع به من مقومات سياحية وأثرية متميزة بالإضافة إلى تسليط الضوء على استئناف الحركة الجوية الروسية إلى المدن السياحية المصرية واستقبالهم لعدد من الرحلات القادمة من روسيا خلال اليومين الماضيين.

وكان في استقبال الاعلاميين الروس أعضاء مكاتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بمدينتي شرم الشيخ والغردقة باستقبال الوفدين بالترحاب وتقديم الورود والهدايا التذكارية والمواد الدعائية عن المقاصد السياحية باللغة الروسية للوفدين.

وكان الوفد الإعلامي الذي يزور حاليا مدينة شرم الشيخ استهل زيارته بلقاء مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والأستاذ أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بأحد المنتجعات السياحية بشرم الشيخ للترحيب بهم والرد علي استفساراتهم.

وأوضح الدكتور إسلام نبيل مدير مكتب الهيئة العامة للتنشيط السياحي بشرم الشيخ أن الوفد قام بجولة بمدينة شرم الشيخ تضمنت ميدان السلام والممشي السياحي بالسوق التجاري ومسجد الصحابة، كما قاموا بتسجيل بعض اللقاءات الصحفية مع أصحاب المحلات والبازارات.

ومن جانبه، أشار الأستاذ ماجد أبو سديرة رئيس الإدارة المركزية للسياحة الخارجية بالهيئة إلى أن تلك الزيارة ستساهم في الترويج للمقصد السياحي المصري خلال تلك الفترة نظرا للاهتمام الإعلامي الكبير الذى ستحظي به هذه الزيارة في الاعلام الروسي مما سيساعد بشكل كبير في زيادة أعداد السائحين الروس الوافدين إلى مصر، هذا بالإضافة إلى الأنشطة الترويجية التي ستقوم الهيئة بتنفيذها خلال الفترة الحالية في الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر .

وتعول وزارة السياحة والآثار على عودة النشاط السياحي مرة اخرى الى مصر باعتباره رافد من روافد الدخل القومي والنشاط الاقتصادي وعودة مصر الى تألقها السياحي بعد فترة الركود التي حدثت بسبب أزمة وجائحة كورونا العالمية .

التعليقات مغلقة.