موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

حفل فني وثقافي في (المركز الثقافي اليمني) بالقاهرة مشاركة وإعداد: الصحفي/ عبد العزيز الهاشمي

130

حفل فني وثقافي في (المركز الثقافي اليمني) بالقاهرة

مشاركة وإعداد: الصحفي/ عبد العزيز الهاشمي

برعاية السفير اليمني بالقاهرة د. محمد علي مارم، أقام (المركز الثقافي اليمني) ممثلاً برئيسته المستشارة الثقافية/ د. عائشة العولقي، حفلاً فنياً وثقافياً بمناسبة عيد الجلاء اليمني 30/ نوفمبر، وعيدَي الثورتَين اليمنيتَين 26/ سبتمبر، و14/ أكتوبر.
قدم الندوة النجمتان اليمنيتان الفنانتان/ مروة خالد، وسارة الآغا، بزيهما اليمني التقليدي الجميل الذي يعكس أصالة التراث اليمني الضارب جذوره في أعماق الحضارة اليمنية.

بدئ الحفل كالعادة بعزف السلام الجمهوري اليمني.
ثم تَلَت ذلك كلمة للمستشارة الثقافية رئيسة المركز الثقافي اليمني د. عائشة العولقي، رحبت فيها بالحاضرين جميعاً، ومبتدئة افتتاح الحفل الفني والثقافي الساهر، ومتطرقة إلى مكانة المناسبات الوطنية اليمنية في قلوب اليمنيين وأنها تعد ملهمة للمواطن اليمني للنهوض بوطنه إلى الأفضل ودحر كل ما من شأنه تثبيط العزائم والانتكاسة إلى الوراء.


ثم توالت الفقرات الثقافية والفنية المتنوعة، بين شعر ونثر وطرب، والمعبرة عن فرحة الشعب اليمني في الداخل وفي المهجر بكل تذكير بما يخلق في روحه البهجة وينثر على رأسه ورود الأمل ويجعله أكثر تفاؤلاً بمستقبل مشرق وضاء.


حضر الحفل جمعٌ غفيرٌ من المواطنين اليمنيين في المهجر، حتى امتلأت قاعة الاحتفال بالمركز عن آخرها، وفاضت إلى خارجها، معبرين عن فرحتهم بمناسبات كهذه.
هذا واختُتِمَت الندوةُ باجتماع الحضور الكرام لالتقاط الصور التذكارية.

وبالله التوفيق والتفوُّق.

التعليقات مغلقة.