موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

خطاب والحسيني والمندوه وتوشكى يشعلون اوائل الطلبه في بولاق الدكرور

281

انطلاق مسابقه اوائل الطلبه في بولاق الدكرور برعايه حزب مستقبل وطن

النواب : الحسيني والمندوه وتوشكى في طابور الصباح بمدرسه سامح سيف اليزل

الدكتور محمود خطاب وانطلاقه تعليميه في بولاق الدكرور لصالح الطالب

الحسيني : نسعى ونجتهد وطلاب مصر الهدف والاساس

حسام المندوه : نرعى جميع الانشطة التعليمية وندعم ابناءنا الطلاب

توشكى : المنافسه بين الطلاب والمدارس يرفع مستوى التعليم

هتاف عفوي للطلاب وخطاب والنواب في مدرسة الاحلام ” تحيا مصر ” ورفع الاعلام

خطاب والحسيني والمندوه وتوشكى يشعلون اوائل الطلبه في بولاق الدكرور

كتب / عصام القيسي

في انطلاقة رائعه جداً وعودة مسابقة اوائل الطلبه في بولاق الدكرور بدأت ادارة بولاق الدكرور التعليميه بقيادة الدكتور / محمود خطاب – مدير ادارة بولاق الدكرور التعليميه باجراءات مسابقة اوائل الطلاب بين مدارس بولاق الدكرور الحكومية والخاصة .

الدكتور محمود خطاب والنائب الحسيني والنائب حسام المندوه قبل فعاليات انطلاق مسابقة اوائل الطلاب

وبدأت المسابقة برعاية حزب مستقبل وحضور وحضور ورعايه اعضاء مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور واعضاء الهيئة البرلمانية العليا للحزب وهم النائب الاستاذ / محمد السيد الحسيني ، النائب الدكتور / حسام المندوه الحسيني ، والنائب القبطان / محمود هشام توشكى .

وانطلقت المسابقة في تمام الساعه التاسعه صباحا في مدارس بولاق التي تم اختيارها لاجراء تلك المسابقه وتواجد الدكتور / محمود خطاب والنواب محمد الحسيني وحسام المندوه ومحمود هشام توشكى والاستاذ ابرهيم شنودة حزب مستقبل وطن امانه الجيزة والدكتور حمدي هريدي امين حزب مستقبل وطن بولاق الدكرور والاستاذ وائل صلاح امين التنظيم والاستاذ حسام الشامي امين العضويه والمستشار محمد حمودة مسئول الصحه في الحزب ببولاق الدكرور .

وحضر النواب الثلاثه والدكتور محمود خطاب مدير ادارة بولاق الدكرور التعليميه طابور الصباح في مدرسة الشهيد سامح سيف اليزل واصطف الجميع في تحيه العلم ورفع ابناء كل مدرسة من المدارس المشاركه علم مصر واسم المدرسة عالياً ثم انطلقت المسابقة وسط تحفيز من النواب ومدير الادارة التعليميه ومدراء المدارس والموجهين .

هذا وقد صرح الدكتور / محمود خطاب – مدير ادارة بولاق الدكرور التعليميه بأن الادارة حريصة كل الحرص على المسابقه والتي انطلقت في عدد ( 4 ) مدارس في بولاق الدكرور وهي : مدرسه الشهيد سامح سيف اليزل ومدرسة الشهيد فاروق وهدان ومدرسة الاحلام ومدرسة حمزة بن عبد المطلب وان هذه المسابقة تتم هذا العام وسط الاجراءات الاحترازية ضد مرض كورونا ولدى ادارة بولاق الدكرور التعليمية خطط طموحه تنصب في صالح المنظومة التعليمية في بولاق الدكرور بالكامل وبدعم ومشاركة اعضاء مجلس النواب ومنظمات المجتمع المدني في بولاق الدكرور .

هتاف تحيا مصر واعلام مصر المرفوعه في مدرسه الاحلام وفي الصوره الدكتور محمود خطاب والنائب الدكتور حسام المندوه والنائب محمود توشكى

وأشاد النائب الاستاذ / محمد السيد الحسيني عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور – وكيل لجنة الادارة المحليه بالمجلس وعضو الهيئة البرلمانية العليا لحزب مستقبل وطن بمسابقة اوائل الطلبه في مدارس بولاق الدكرور وافاد بأن الملف التعليمي ضمن اهم الاولويات وان بولاق الدكرور تشهد طفرة غير مسبوقه في المنظومة التعليمية بانشاء مدارس نوعيه جديدة مثل مدرسة المياه والصرف الصحي ومدرسة جواهر الثانوية بنات ومدرسة الاحلام ومدرسة الشهيد سامح سيف اليزل ومدرسة اللواء عمر سليمان وهي المدارس التي اضافت تطور نوعي في العمليه التعليمية ومازال في الجعبه الكثير والكثير في الملف التعليمي وجميع الملفات على الارض تحت شعار ” نسعى ونجتهد وعلى الارض نعمل ” .

فيما أشاد الدكتور / حسام المندوه الحسيني – عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور – عضو لجنه التعليم بالمجلس – عضو الهيئة البرلمانية العليا لحزب مستقبل وطن بالتطور في المنظومة التعليمية في بولاق الدكرور خاصة وانه وباعتباره عضو في لجنه التعليم بالمجلس يقدم مقترحات من شأنها تطوير العمليه التعليميه في مصر بالكامل وهو الملف الذي يؤرق كل بيت مصري وانه دوما راعي لجميع الانشطة التعليمية ولجميع الطلاب في دائرة بولاق الدكرور ويسعى دوما لحل جميع المشاكل التي تعوق العمليه التعليميه وانه في هذا الصدد قام مؤخراً بتكريم اوائل الطلاب في محيط دائرة بولاق الدكرور وانه تم رصد حوافز وجوائز تحفيزية للطلاب واشاد بالتعاون الكامل بين حزب مستقبل وجميع الجهات التنفيذية في الدولة وخاصة في بولاق الدكرور فيما يخص المنظومة الطبية وان الحزب شريك اساسي ودوره البارز في حملة التطعيم ضد مرض كورونا اللعين .

حزب مستقبل وطن يرعى مسابقة اوائل الطلاب في بولاق الدكرور

واضاف المندوه انه قد خصص جوائز قيمة للمدرسة وللطلاب الفائزين في المسابقة وانه يطمح ان يكون اوائل محافظة الجيزة من مدارس بولاق الدكرور بل وابعد من ذلك .

فيما افاد النائب القبطان / محمود هشام توشكى – عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور – عضو لجنه الشباب والرياضة بالمجلس – عضوٍ الهيئة البرلمانية العليا لحزب مستقبل وطن بأن الحزب يرعى مسابقة اوائل الطلاب وانه فيما يخص بولاق الدكرور فاننا ندعم المنظومة التعليمية وان هذه المسابقة من شأنها رفع درجة المنافسة بين كافة الطلاب والمدارس ويحفز كل اطراف المنظومة التعليمة والتي ستعود بالنفع على طلاب ومدارس بولاق الدكرور .

فيما شهدت جولة الدكتور محمود خطاب مدير ادارة بولاق الدكرور التعليمية جميع المدارس التي بدأت بها المسابقه للوقوف على سير المسابقة وكذلك الاستاذه سناء مصطفى طراد موجه اول التربية الاجتماعية والاستاذ حسين عبد القادر صادق رئيس قسم الاتحادات الطلابيه .

فيما يبذل شباب وامانه حزب مستقبل وطن ببولاق الدكرور مجهودا كبيرا على الارض ومتواجدين في جميع المدارس الاربعه التي يتم بها المسابقة .

ومن المفارقات الجميلة الرائعه هو هتاف الطلاب والدكتور محمود خطاب والدكتور النائب حسام المندوه الحسيني والنائب هشام توشكى هتافاً عفوياً ورفع اعلام مصر وهتاف ” تحيا مصر ” وذلك في مدرسة الاحلام .

مسابقه اوائل الطلاب في مدرسة الشهيد محمد فاروق وهدان

التعليقات مغلقة.