موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

معرض ملتقى عالَم الفن المطلق السابع في مكتبة مصر العامة بالدقي مشاركة وإعداد: الصحفي عبد العزيز الهاشمي

148

معرض ملتقى عالَم الفن المطلق السابع في مكتبة مصر العامة بالدقي مشاركة وإعداد: الصحفي عبد العزيز الهاشمي

بالتعاون مع مكتبة مصر العامة بالدقي، و(أربعة) كيانات ثقافية وفنية مصرية وعربية أخرى، وفي قاعة (مكتبة مصر العامة) وساحتها بالدقي، وبحضور العديد من وسائل الإعلام الإلكترونية العامة، وبعض مندوبي الصحافة والإذاعة، تم افتتاح وقص الشريط لمعرض (ملتقى عالَم الفن المطلق) للفن التشكيلي والهاندميد في (نسخته السابعة)، تحت إدارة الفنانة المتألقة الدكتورة/ وفاء عابدين، حيث قام بالتشريف لقص الشريط إيذانًا بافتتاح المعرض بصحبة رئيسة الملتقى الدكتورة/ وفاء عابدين، ونائبها أ. محمد هلال بهنسي: الفنان القدير/ حسان العربي، والفنانة الدكتورة/ فينوس أحمد فؤاد: وكيلة وزارة الثقافة، والدكتور/ خالد أبو الحمد: وكيل وزارة الآثار بالإسكندرية، والفنان الدكتور/ أحمد سليم، رئيس قسم التصوير بكلية الفنون الجميلة بجامعة المنيا، والفنانة التشكيلية الدكتورة/ إيمان أنيس، والدكتور/ رياض رضوان: مدير مكتبة مصر العامة بالدقي، والدكتور/ سعد عبد الموجود: مدير العلاقات العامة بالمكتبة، والأديب الصحفي/ عبد العزيز الهاشمي.
قُسِّم مكان العرض في المكتبة إلى قسمين:
القسم الأول: القاعة: وفيها العروض بأنواعها.
القسم الثاني: منصة التكريم وكراسي المكرمين.
تم قُصَّ الشريطُ إيذانًا بافتتاح المعرض من على بوابة القاعة الرئيسية، ثم بدأ الشرح لضيوف الشرف الكرام الذين شرفوا بافتتاح المعرض. ضَمَّ المعرضُ عددًا من اللوحاتٍ التشكيلية والهاندميد المتنوعة، أظهرت ثراءً إبداعيًّا مميزًا للفنون التشكيلية والأشغال اليدوية محلية التصنيع، كانت اللوحات مُعَلَّقةً حسب ترتيب أصنافها، بدءًا بلوحات الخطوط العربية على جانبي المدخل، ثم لوحات الأبيض والأسود والرمادي، بعضها واقعي، وبعضها تعبيري، ثم المكعبات، ثم المجسمات، ثم اللوحات الجامعة بين اللوحة والشغل اليدوي على القماش، المتنوع بين الحياكة والتطريز، أما الأشغال اليدوية فقد كانت ملفتة للأنظار حيث كانت أشكالها جديدة في إبداعها، ولا ننسى المجسمات الحجرية والأسمنتية المتنوعة، وقد جَمعت اللوحات بين الديني والاجتماعي والعاطفي.


ثم بعد التجوال في قاعة العرض، فُتِح المجال للزوار الكرام للدخول إلى القاعة والتجول في جنباتها للاستمتاع بتلك المعروضات الآسرة، وقد التزم الجميع بأساليب السلامة من وباء كورونا.
ثم بعد الانتهاء من العرض استعد ضيوف المنصة وجلسوا أماكنهم على منصة التكريم في ساحة المكتبة، وكانت قد عُلِّقت في جانب الساحة لوحة شرفية عليا لصور وأسماء السادة ضيوف الشرف والسادة المشاركين في المعرض، التُقِطت أمامها لكل منهم صورةٌ تذكارية قبل بدء التكريم.
ثم صعد المذيع والصحفي/ عبد العزيز الهاشمي منصة الإذاعة ورحب بجميع ضيوف الشرف الكرام وبجميع المشاركين الأفاضل وبكل من رافقهم من الزوار الأجلاء، وقام بالإعلان عن جميع المشاركين فرداً فرداً، وتم تكريمهم جميعاً بدرع فاخر كبير، وبشهادة مشاركة تليق بالحدث، ثم تم تكريم السادة ضيوف الشرف الكرام جميعاً، ثم بعد ذلك كله تم الإعلان عن تكريم مقدِّم هذا الاحتفال البهي الشاعر الصحفي/ عبد العزيز الهاشمي، بدرع (الملتقى) من قبل رئيسة المعرض الدكتور/ وفاء عابدين. ثم أقفل الستار.
وفي ختام المعرض تم التقاط الصور التذكارية لجميع الحضور فُرادى وجماعات.

وبالله التوفيق والتفوُّق.

التعليقات مغلقة.