موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

توطين الصناعات الاستراتيجية على اجندة الرئيس

506

الرئيس السيسي يجتمع مع مدبولي ولجنة وزارية لاستكمال منظومة الافراج الجمركي

الرئيس السيسي يوجه بمواصلة العمل على مشروع دعم الانشطة الصناعية

توطين الصناعات الاستراتيجية على اجندة الرئيس

كتب / عصام القيسي

في اطار رؤية مصر التنموية 2030 والتي تركز على التنمية المستدامة ، عقد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية اليوم الثلاثاء 19 ابريل نيسان اجتماعاً مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ومجموعة وزارية بهدف متابعة توجهات الرئيس نحو مشروع توطين السيسي الصناعات الاستراتيجية والذي يعمل على تشجيع القطاعات الصناعية الوطنية؛ والانتهاء من استكمال منظومة المعلومات المسبقة للإفراج الجمركي .

حيث حضر اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، كلا من الدكتور محمد معيط وزير المالية، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة.

وتناول الاجتماع استعراض جهود التعامل مع التحديات التي تواجه قطاعي الصناعة والتصدير.

وتم استعراض الحلول المقترحة للتصدي للتحديات التي تواجه جهود تطوير قطاع الصناعة، فضلاً عن جهود صياغة برامج توافقية بين وزارتي المالية والتجارة والصناعة لتسهيل إجراءات عمليات الاستيراد والتصدير خلال الفترة القادمة، بما في ذلك تبسيط الإجراءات الجمركية .

كما تم مناقشة تعزيز برامج دعم الصادرات لتحفيز التصدير وتحقيق مستهدفات الدولة في هذا الإطار، خاصةً في القطاعات السلعية التي تتمتع مصر بميزة تنافسية في إنتاجه .

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية الدولة لدعم الأنشطة الصناعية على المستوى الوطني، والتغلب على أبرز العقبات التي تواجهها، وزيادة معدلات التصدير والحفاظ على الأسواق التصديرية.

التعليقات مغلقة.