موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

شوارع بولاق مقالب قمامه في حديث نائب بالبرلمان

178

النائب رفعت خفاجي لوزير التنمية المحلية حي بولاق يدار كعزبة خاصة

البرلماني خفاجي ينعي 3 من المراغة ماتوا تحت عجلات القطار بسبب اهمال المحليات

شوارع بولاق مقالب قمامه في حديث نائب بالبرلمان

كتب / عصام القيسي

في الجلسة العامة لمجلس النواب المصري لمناقشة طلبات الاحاطة الموجهة لدولة رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية تحدث النائب رفعت شكيب خفاجي نائب سوهاج لوزير التنمية المحلية قائلاً ” حي بولاق الدكرور يدار كأنها عزبة ” شوارع بولاق الدكرور ” اصبحت مقالب قمامة ” .

واضاف النائب رفعت خفاجي حديثه قائلاً للواء / محمود شعراوي – وزير التنمية المحلية في الحكومة المصرية ” في الوقت الذي يجوب فيه فخامة الرئيس السيسي الشوارع في مصر لتأهيلها بالانترلوك يحولها رئيس حي بولاق الدكرور الى مقالب قمامة ” رافعاً صور لشوارع حي بولاق الدكرور الحي الشعبي المكتظ بالسكان .

وفي خلال مناقشة طلبات الاحاطة لوزير التنمية المحلية والتي تمت في البرلمان المصري بحضور شخصي للوزير اللواء / محمود شعراوي نعى البرلماني رفعت شكيب خفاجي 3 من رجال مدينة المراغة ماتوا تحت عجلات القطار وعزى السبب لاهمال المحليات وترك الباعة الجائلين للتكدس عند مداخل ومخارج السكة الحديد .

كما قال النائب خفاجي لوزير التنمية المحلية ” اعانك الله لان التركة ثقيلة ” واثنى على اداء اللواء / حمدي الجزار مستشار وزير التنمية المحلية .

النائب رفعت شكيب خفاجي في صورة ارشيفية

وطلب خفاجي من الوزير سرعة الرد في طلب محافظ سوهاج طارق الفقي تخصيص 17 قطعة ارض في نطاق المحافظة وضرورة رد وزارة الري على هذا الطلب .

وكان اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية حضر بنفسة للرد على طلبات احاطة فيما يخص المحليات مقدم من عدد من اعضاء البرلمان المصري وتم مناقشة الطلبات في الجلسة العامة للبرلمان .

التعليقات مغلقة.