موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

برلماني يطالب بإقالة جميع قيادات محافظة المنيا المحلية

425

النائب رياض عبد الستار يواجه وزير التنمية المحلية

نائب ملوي : ” الفساد في مصر أساسه المحليات ”

برلماني يطالب بإقالة جميع قيادات محافظة المنيا المحلية

كتب / عصام القيسي

في مواجهة عاصفة في مجلس النواب المصري طالب البرلماني رياض عبد الستار باقالة جميع القيادات التنفيذية في الادارة المحلية بمحافظة المنيا .

وفي العاصمة المصرية القاهرة وبالتحديد في مجلس النواب وخلال الجلسة العامة التي ادارها المستشار الجبالي رئيس البرلمان تم مناقشة طلبات احاطة مقدمة من عدد من اعضاء مجلس النواب موجهة لدولة رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي .

وخلال الجلسة العامة تحدث النائب / رياض عبد الستار – نائب ملوي – محافظة المنيا – بقوه واطلقها مدوية حيث قال ” الفساد الموجود في جمهورية مصر العربية أساسه المحليات ” .

وكان البرلماني / رياض عبد الستار قد بدأ حديثة بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ” الا ان في الجسد مضغة اذا صلحت صلح الجسد كله واذا فسدت فسد الجسد كله ” ثم قال ” ان الفساد في جمهورية مصر العربية اساسه المحليات ” .

واردف عبد الستار حديثة قائلا ” المواطن جاب آخره ” حيث في المنيا لكي يتم بناء شقة لكي يتم استخراج تصريح مباني ينتظر سنتين .

ووصف عبد الستار الادارة الهندسية في المنيا وادارة التخطيط العمراني بإدارة ” الخراب العمراني ” .

واستكمل النائب رياض عبد الستار حديثة بأنه في المنيا عدد ” 2 ” مليون طلب تصالح لم يبت الا في ” 100.000 ” فقط رغم اننا نخضع لاحكام القانون 119 وقال ” الناس مش عاوزين يجوزوا اولادهم ”

كما اطلقها مدوية ” ان قرارات البناء مخالفة للدستور والقانون ” وطالب باقالة محافظ المنيا ورئيس مدينة ملوي قائلاً ” شبكة الطرق في ملوي منهارة ”

ويأتي حديث النائب رياض عبد الستار من اقوى الاحاديث التي تمت تحت قبة البرلمان في الآونة الاخيرة في مواجهة وزير التنمية المحلية وفي الجلسة العامة لمجلس النواب المصري .

التعليقات مغلقة.