موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

طلب احاطة لظاهرة تسريب الامتحانات في مصر

297

البرلماني محمد عبد الله زين الدين يتقدم بطلب الاحاطة لتسريب امتحانات الاعدادية

نائب البحيرة ” تسريب امتحانات الشهادة الاعدادية في المواقع يحدث بلبلة “

طلب احاطة لظاهرة تسريب الامتحانات في مصر

كتب / عصام القيسي

في العاصمة المصرية القاهرة تقدم النائب محمد عبد الله  زين الدين عضو مجلس النواب ، أمين حزب مستقبل  بالبحيرة، بطلب احاطة  موجه لدولة رئيس مجلس الوزراء ووزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن ما يتردد باستمرار ظاهرة تسريب الامتحانات، وآخرها امتحانات نهاية العام 2021 /2022 للصف الثالث الاعدادي .

وقال البرلماني زين الدين شهدت الأيام الماضية، تداول أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تسريب امتحانات نهاية العام للصف الثالث الاعدادي عبر بعض المواقع الإليكترونية وذلك قبل بدء موعد الامتحان، الأمر الذى تسبب فى حالة من البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور “.

وأكد زين الدين أن هناك تضارب بين التصريحات في شأن تسريب الامتحانات، ففي الوقت الذي يتم التأكيد من أولياء الامور ، وكذلك ما يتم نشره على مواقع التراصل الاجتماعي، تخرج مديريات التربية والتعليم للنفي.

وتابع عضو مجلس النواب ” ونظرا لخطورة تلك الظاهرة على مستقبل الطلاب، لاسيما وأن أى تسريب فى الامتحانات يهدر مبدأ تحقيق تكافؤ الفرص بين الطلاب، خاصة في امتحانات الصف الثالث الاعدادي أريد من وزارة التربية والتعليم، توضيح ما تم بالفعل تجاه تلك الأنباء والوقوف على حقيقتها، والاجراءات التى اتخذتها بشأنها لحماية الطلاب من كافة أنواع الغش”. 

وطالب زين الدين بكشف اجراءات تأمين الأسئلة بشكل كامل، وخصوصا في امتحانات الثانوية العامة التي اقترب موعدها.

وأشار البرلماني زين الدين أن كل ذلك يأتي في الوقت الذي كانت تؤكد فيه وزارة التربية والتعليم على تصديها لكافة أشكال الغش سواء الإلكتروني أو التقليدي داخل لجان امتحانات الشهادة الاعدادية 2022، وأيضًا أي محاولات تسريب للامتحانات.

التعليقات مغلقة.