موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

الدكتوراة للناشط الحقوقي المصري عمرو محسن

559

عمرو محسن رئيس المركز الاعلامي لحقوق الانسان

” الشرعية الدولية لحقوق الانسان ودور المنظمات الحقوقية ” بحث د. عمرو محسن

درجة الدكتوراة لعمرو محسن من معهد الدراسات العالمي

الدكتوراة للناشط الحقوقي المصري عمرو محسن

كتب / عصام القيسي

حصل الدكتور / عمرو محسن – رئيس المركز الاعلامي لحقوق الانسان والناشط الحقوقي المصري على درجة الدكتوراه المهنية من معهد الدراسات الاسلامية العالمي في مجال العمل الحقوقي وحقوق الانسان .

وعنوان البحث المقدم من الباحث عمرو محسن بعنوان ” الشرعية الدولية لحقوق الانسان ودور المنظمات الحقوقية ” ، والذي يقدم فيه اطروحات عن العمل الحقوقي في مجال ” حقوق الانسان ” ومدى شرعيته الدولية والدور والهدف المنشود من المنظمات الحقوقية العاملة في هذا المضمار على الصعيد العالمي والصعيد المصري .

والدكتور / عمرو محسن – رئيس المركز الاعلامي لحقوق الانسان يسعى دوماً ويؤمن بدور مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني في حقوق الانسان وخاصة في الوطن العربي وبالتحديد في جمهورية مصر العربية والتي قطعت شوطاً هاماً في هذا المضمار في ظل ” حياة كريمة ” لكل مواطن مصري ورؤية مصر التنموية 2030 والجمهورية الجديدة .

ويذكر ان المركز الاعلامي لحقوق الانسان يعمل جنباً الى جنب مع مؤسسات المجتمع المدني المصري وتحت مظلة وزارة التضامن الاجتماعي في جمهورية مصر العربية ومعتمدة لدى الامم المتحدة والجامعة الامريكية واليونيسكو والمفوضية الاوربية والمجلس القومي والاجتماعي شعبة التنمية المستدامة .

ويعمل المركز بشعار ” لاأحد فوق القانون ومصر فوق الجميع ” ويعمل على ترسيخ مفهوم العمل الحقوقي وحقوق الانسان والتثقيف والتوعية بدور واهتمام الدولة المصرية بالعمل الحقوقي وكذلك توعية المواطن بحقوقه وفق مقتضيات الدستور والقانون والشرعية المصرية .

التعليقات مغلقة.