موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

الطفلة شيماء ضحية البلطجة في بولاق الدكرور

788

الطفلة قتلت في مواجهة بين بلطجية في شارع ناهيا

مباحث بولاق الدكرور تقبض على اطراف المشكلة وتلاحق الهاربين

انهيار والدة الطفلة ونقلها الى المستشفى اكثر من مرة

والد ووالدة الفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة” صم وبكم “

تضامن من المجتمع الاهلي والمنظمات الحقوقية والمحامين والنائب حسام المندوه مع الفتاه واسرتها

علاء عنتر ورامي البنا وعصام حسن والمحامية هناء عطافي ومحمود عاشور وفاطمة حسن ومريم وسميرة عبد العزيز وايهاب العيسوي مع اسرة الفتاه لمتابعتهم والتضامن معهم

الطفلة شيماء ضحية البلطجة في بولاق الدكرور

كتب / عصام القيسي

لم تكن تدري الطفلة البريئة ذات الاحدى عشر ربيعاً وهي تنزل من منزلها لاحضار ساندويتشات لاسرتها من ذوي الاحتياجات الخاصة من اول شارعهم انها لن تعود وتتلقى 4 رصاصات غادرة في الوجه والرقبة لتلاقي ربها شهيدة الغدر والبلطجة وارهاب العصابات في بولاق الدكرور .

في حي بولاق الدكرور المنطقة المكتظة بالسكان والتي تتبع محافظة الجيزة وفي منطقة شارع ” ناهيا ” وبالتحديد شارع القناية وقعت هذه المأساة فجر الاربعاء الماضي 29 يونيو حزيران .

حيث خرجت الطفلة ” شيماء ” 11 عاماً يرافقها اخاها الوحيد 5 اعوام لاحضار الساندويتشات لوالديهما من ذوي الاحتياجات ، حيث يعاني الاب والام من ( الصمم والبكم ) وذلك من اطراف الشارع الصغير .

وبعد ان حصلت على الطعام اندلعت مواجهات ومشاجرة وبلطجة بين طرفين وعصابتين من عصابات البلطجة استخدمت فيها كل انواع الاسلحة والشماريخ والالعاب النارية ليصيب الطفلة البريئة ٤ رصاصات في الوجة والرقبة لتلقي حتفها على الفور ويصاب اخيها بالاغماء .

خال الفتاه يحكي تفاصيل ماحدث

وقامت الجهات الامنية ممثلة في قسم شرطة بولاق الدكرور ورئيس المباحث المقدم محمد طبلية بالقبض على عدد كبير من اطراف المشاجرة التي كانت اشبة بحرب شوارع وجاري القبض على الاطراف الهاربين ومتابعة من سعادة اللواء علاء فاروق مدير امن الجيزة ومساعدية ومفتش المباحث بمديرية امن الجيزة لسرعة القبض على الجناة وتقديهم فوراً للجهات للنيابة العامة .

ووالدة الفتاة واسمها مروة محمود محمد سليمان والتي تقيم في 72 شارع ابراهيم امام – متفرع من شارع القناية – ش ناهيا – بولاق الدكرور وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة ( صم وبكم ) اصيبت بانهيار عصبي وتم نقلها الى المستشفى اكثر من مرة وتعيش حالة نفسية شبة مدمرة حيث تقوم بالصراخ والاغماء عليها كل فترة .

وتطالب والدة الفتاة ووالدها ( من اصحاب الاحتياجات الخاصة ) والذي يتم عن طريق الاشارة من اختها واخوها بالقصاص العادل وانهم لن يرتاحوا الا بعد وصول كل الجناة الى المحكمة والقضاء المصري الشامخ .

جانب من المشاجرة والتي التقطت بكاميرا المواطنين

ويعيش الاهالي والجيران في الشارع في حالة ذهول ورعب نتيجة المواجهة المسلحه بين البلطجية والعصابات الشبة منظمة ويصف الاهالي ماحدث بأنه حرب شوارع ومعركة حقيقية ذهب ضحيتها الطفلة البريئة شيماء .

هذا وقد اهتم قيادات بولاق الدكرور الطبيعين والذين يمارسون العمل العام التطوعي بتلك الفتاه والاسرة واكدوا انهم مع الاسرة في مصابهم الجلل .

وتوجه عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور الاستاذ الدكتور حسام المندوه الحسيني الى اسرة الفتاة وقام بزيارتها في المستشفى والاطمئنان عليها وانها تلقى رعاية صحية طبية ، ويقوم كذلك بالتنسيق مع الجهات الامنية لمتابعة الاطمئنان على الاسرة والمواطنين في الشارع موقع الحادثة .

وكما كلف مدير مكتبه الاستاذ ايهاب العيسوي والدكتورة سميرة عبد العزيز بمتابعه اسرة الفتاة والوقوف على احتياجاتهم .

كما تعاطفت مؤسسات المجتمع المدني وحقوق الانسان مع الفتاه ومنها المركز الاعلامي لحقوق الانسان ورئيسه الدكتور عمرو محسن والامين العام علي محجوب بتشكيل لجنة تقصي حقائق برئاسة الاستاذ وائل التركي مدير ادارة التخطيط والاستاذ كريم ناجح مدير ادارة الاعلام بالادارة المركزية وتم زيارة اسرة الفتاه وتقديم التعازي .

المركز الاعلامي لحقوق الانسان يتضامن مع اسرة الفتاة

وتضامن السادة محامي بولاق الدكرور وكفر طهرمس والمحامية النقابية هناء عطافي والمحامي محمود عاشور والمحامية الهام مع قضية الفتاه وتم زيارة الاسرة امس الخميس وانهم سيقومون بمتابعة قضية الفتاه البريئة شيماء مع الجهات الامنية والنيابة العامة والقضاء .

وتضامن كذلك الاستاذ / علاء عنتر – حزب مصر الحديثة مع اسرة الفتاه وتم زيارته لها وتقديم المساعدة .

تضامن كذلك الاستاذ / رامي البنا – من جريدة وحزب الوفد من اهالي المنطقة ويقوم بالزيارة والمتابعه وكذلك الاستاذه / فاطمة حسن – من حزب الوفد بولاق الدكرور .

الاستاذ علاء عنتر ريان من قيادات بولاق وحزب مصر الحديثة

ومن القادة الطبيعين الذين مع اسرة الفتاه دوماً الاستاذ / عصام حسن الناشط الخدمي والحقوقي ومن اهالي شارع ناهيا المعروفين والاستاذ / مريم والاستاذ / كريم اسماعيل والاستاذ / محمود بيرم كذلك في تضامن شعبي وحزبي واهتمام المجتمع في بولاق الدكرور بكافة اطيافه واتجاهاته .

هذا وقد اشار الاستاذ / عصام القيسي مدير تحرير جريدة مصر وعضو الاتحاد الدولي للصحافة العربية وعضو المركز الاعلامي لحقوق الانسان وطمن اسرة الفتاة بالثقه في مصر وقيادتها ومؤسساتها القوية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤسس الجمهورية الجديدة والذي يضمن حياة كريمة لكل مواطن مصري وكل الثقه في الجهات الامنيه ممثلة في وزارة الداخلية وعلى رأسها اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ومديرية امن الجيزة بقيادة اللواء علاء فاروق مدير الامن واللواء اشرف ابو الخير وكذلك شرطة بولاق الدكرور بقيادة رئيس المباحث المقدم محمد طبلية ومعاون المباحث الرائد ايمن سكوري والمشهود لهما بالكفاءة .

الاستاذ عصام حسن من قيادات بولاق ومجهود غير طبيعي مع اسرة الفتاه

واردف القيسي بالثقة كذلك في النيابة العامة الموقرة وقضاء مصر الشامخ وطمئن الاهالي والمواطنين واسرة الفتاة بأنه لااحد فوق القانون وان مصر في قمة قوتها وكفاءة مؤسساتها في الجمهورية الجديدة .

الدكتورة سميرة عبد العزيز ومتابعه حثيثة مع اسرة الفتاه

التعليقات مغلقة.