موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

الدكتورة منى علي رجب تفتتح معرض فنانى نادي “روتاراكت أليكس ويف” بالقنصلية الإيطالية

219

الدكتورة منى علي رجب تفتتح معرض فنانى نادي روتاراكت أليكس ويف بالقنصلية الإيطالية

قامت الدكتورة منى على رجب بافتتاح المعرض الثالث على التوالي لفناني نادي روتاراكت اليكس ويف بالقنصلية الإيطالية بالتعاون مع روتاري ويف .

هذا هو المعرض الثالث الذي يضم لوحات للشباب الفنانين احتفالا باليوم العالمي للشباب” world youth day ” حيث يعقد هذا المعرض سنويا لنادي روتاري ويف وانتركت ويف ويعد من أهم مشاريع النادي لدعم الشباب الفنانين الموهوبين .

شارك فى افتتاح المعرض بالقنصليه الايطاليه بالاسكندرية ٣٥ شاب و فتاه من أصحاب المواهب وقدموا المثير من الأعمال الفنية المختلفة من رسم وتصوير فوتوغرافى وخط.

قام بافتتاح المعرض كل من : القنصل الإيطالي ماريو دي باسكال و الدكتورة مني علي رجب بكلية الفنون الجميلة و رئيس النادي لبني زيدان و سكرتير النادي مني عبيد ورئيس لجنة الشباب بالنادي الزميل محمد بيومي .

وفي آخر اليوم تم توزيع شهادات التكريم على جميع الفنانين المشاركين في هذا المعرض من قبل القنصل الايطالي ورئيس نادي روتاري ويف .

شكر كبير وخاص لرئيس لجنة الشباب بالنادي الزميل العزيز محمد بيومي وشكر كبير لشباب الروتاركت على تنظيم وتنسيق هذا المعرض بشكل سنوي واختيار الشباب الفنانين والاهتمام بكل التفاصيل لنجاح هذا اليوم.

التعليقات مغلقة.