موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

أستضافة مدينة شرم الشيخ فعاليات مهرجان التراثي بالتعاون مع دولة الامارات الشقيقة

252

أستضافة مدينة شرم الشيخ فعاليات مهرجان التراثي بالتعاون مع دولة الامارات الشقيقة

عادل محمد حسين

نقل لنا مراسل جريدة على باب مصر أن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أعلن عن استضافة مدينة شرم الشيخ لفعاليات “مهرجان شرم الشيخ التراثي” الذي يقام علي مضمار سباقات الهجن بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 16 الي 18 يناير 2020 بالتعاون مع دولة الامارات الشقيقه حيث جاري حاليا تطوير وتعديل المنصة الرئيسية واقامة الخيام واماكن انتظار السيارات وتخطيط وتجميل الميادين الخاصة بالمضمار وتجهيز الهجن المشاركة من نادي الهجن بدولة الامارات الشقيقة بالاضافة للهجن المشاركة من نوادي الهجن بجمهورية مصر العربية .

هذا وعقد المحافظ عدة اجتماعات مع القيادات الامنية وجميع الجهات المعنية المشاركة في المهرجان للتنسيق والوقوف علي الترتيبات الخاصة بالمهرجان، كما انه جاري ارسال الدعوات للوزراء المعنيين وبعض سفراء الدول، كما تم التنسيق مع غرفة الفنادق بشرم الشيخ لحضور نحو 250 سائحا اجنبيا من الجنسيات المختلفه للترويج السياحي للمهرجان وهذا النوع الجديد من السياحه بالاضافة لبدو جنوب سيناء واهالي المحافظة وزائريها.

وسيتضمن المهرجان بالاضافة لسباقات الهجن العاب ومهارات خاصة بالهجن بالاضافة لعروض فنية وتراثية والقاء الشعر من الجانب المصري والاماراتي .
كما سيتم عرض التراث السيناوي من ملابس واكلات وحرف بدوية جنبا الي جنب لعرض التراث الاماراتي بحضور 50 سيدة بدوية و50 سيدة اماراتيه لعرض منتحاتهن

التعليقات مغلقة.