موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

سلالة جديدة من كورونا اسرع انتشارا تثير هلع العالم مجددا

232

سلالة جديدة من كورونا اسرع انتشارا تثير هلع العالم مجددا

كتب / عصام القيسي

في العاصمة البريطانية لندن أعلن الاحد 20 ديسمبر كانون الاول عن ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا ناتج عن تطور ومتحور جيني جديد اسرع انتشارا وقد يكون أكثر خطرا والذي أثار هلع وخوف العالم من جديد .

وأثارت السلالة الجديدة المُكتشفة في العاصمة لندن وجنوب شرق إنجلترا مخاوف عالمية متصاعدة، وسط تحذيرات لمنظمة الصحة العالمية، التي أعلنت رصد حالات لها في هولندا والدنمارك وأستراليا.

وفي بريطانيا فرض رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، إجراءات إغلاق صارمة جديدة في لندن وجنوب شرق إنجلترا في محاولة لإبطاء تقدم الفيروس.

وقال جونسون، في مؤتمر صحفي، إن السلالة الجديدة مسؤولة عن حدوث 60% من الإصابات الجديدة للوباء في لندن. وأشار إلى أن عدواها أكثر قابلية للانتقال بنسبة 70٪ عن السلالات الحالية.

فيما أشارت المسؤولة الفنية في منظمة الصحة العالمية، ماريا فان كيركوف، أنه تم رصد السلالة الجديدة “في الدنمارك وهولندا وهناك حالة واحدة في أستراليا ولم تنتشر هناك”.

وأضافت كيركوف أن “المملكة المتحدة رأت أن هذا (المتغير الجديد) كان ينتشر في جنوب شرق إنجلترا منذ سبتمبر أيلول”.

يذكر أن كثير من دول العالم بدأت من جديد اتخاذ الإجراءات الاحترازية الصارمة للحد من انتشار فيروس كورونا مرة أخرى ومنها السعودية التي اغلقت المنافذ الحدودية البرية والبحرية والجوية وكذلك الكويت التي علقت الرحلات الجوية من وإلى بريطانيا.

التعليقات مغلقة.