موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

فيها حاجة حلوة بقلم – أشرف الجبالي

215

فيها حاجة حلوة بقلم – أشرف الجبالي

الجميع يعلم ما يعانيه القطاع الصحي الحكومي المصري من تراجع وتدهور كبير جدا في تقديم الخدمة العلاجية للمرضي.. في مقابل ارتفاع تكاليف المستشفيات الخاصة وأسعار الكشف الطبي في العيادات الخاصة عند الأطباء..
وأعتقد أن هذه المعضلة هي أكبر مشكلات يعاني منها المواطنين..
ولكن هناك من استطاع أن يحقق معجزة حقيقية في هذا الأمر، معجزة طبية وصحية تستحق الإشادة من كل وطني مخلص.. وأقصد تحديدا الطفرة التي شهدتها مستشفى رأس التين العام بالإسكندرية تحت قيادة الدكتورة الموهبة إيناس العجمي، صاحبة الامتياز الحصري في التفوق والجودة داخل مستشفى حكومي، كانت الي عهد قريب تتشابه مع الكثير من المستشفيات العامة التي تعاني تكدسا شديدا في أعداد المرضي وتراجعا كبيرا في مستوي الخدمة العلاجية.

حققت الدكتور أيناس العجمي مدير مستشفى رأس التين، هي وفريق العمل المعاون لها من أطباء وإداريين وتمريض وعاملين، تطورا يشبه حد الأعجاز، ويقول بصوت عالي أن بلدنا فيها من المخلصين الكثيرين، ومن المتخصصين الذي يستطيعون أن ينسجون أشعة النور من مكنون ارادتهم.
حققت الدكتور أيناس وفريق العمل نقلة نوعية في مستوي المستشفى التي صارت نموذجا يفخر به كل سكندري، بل وكل مصري، ويعيد الاعتبار للإدارة المصرية والشخصية المصرية والمرأة المصرية في قدرتها علي التفوق وتقديم نموذج طبي وعلاجي وخدمي يفوق أماكن كثيرة من العالم.. كل ذلك بروح الفريق وبدعم من المجتمع المدني الذي لم يتردد في دعم المستشفى وتوفير احتياجاتها، فقط لأنهم وجدوا في مديرتها وفريقها الرغبة الحقيقية في تطوير العمل.

تمتلك مستشفى رأس التين العام، تحت قيادتها الحكيمة للدكتور إيناس العجمي الكثير من الإنجازات في وقت قياسي – أقل من ثلاث سنوات هي عمر قيادتها للعمل – من أهمها:
1- وحدة أطفال مجهزة علي أعلي مستوي بها 14 سريرا، في مكان بالمستشفى كان شبه مهجور تماما، تمتلك هذه الوحدة أطباء على درجة عالية من الكفاءة، وأجهزة متقدمة جدا بفضل دعم المجتمع المدني.
2- وحدة حروق ممتازة جدا في خدمتها، وخاصة ونحن نعلم أن الإسكندرية لا تمتلك وحدات حروق كافية الآن.
3- معمل تحاليل علي طراز علمي، متوفر فيه كافية أنواع التحاليل بحيث توفر علي المريض كل أمكانية لعمل التحاليل خارج المستشفى، وهو ما يسهم بجدية تامة في رفع العبء علي المواطنين، وجميعنا يعلم كم هي مكلفة تلك التحاليل.
4- غرفة عمليات متطورة، تنافس غرف عمليات المستشفيات الخاصة، مستعدة لاستقبال 6 عمليات في وقت واحد، بأطقم الأطباء والتمريض أيضا..
5- أما الأكل، أقصد مطبخ المستشفى، وهو عنصر مهم جدا في عمليات العلاج والتعافي، سنجد بأن المستشفى يملك مطبخا راقيا، لا أبالغ إن قلت إنه مطبخ 5 نجوم، وهذه حقيقة شاهدتها بنفسي..
6- بالمستشفى أيضا حديقة رائعة، يندر وجودها في مستشفى عام أو خاص أخر، واستراحة أطباء راقية جدا تتناسب مع هؤلاء الأطباء الذين يسهرون ليل نهار من أجل مرضاهم. وبها أيضا اسانسير خاص بالمرضي
7- أما عن علاقة الدكتور إيناس بالمرضي وبطاقم العمل، فهي علاقة أقل ما يمكن أو توصف بها، أنها علاقة إنسانية راقية ومحترمة يسودها الود والمحبة، وفي نفس الوقت عدم التهاون في الخطأ.

الدكتور إيناس العجمي سيدة مصرية يفخر بها كل مصري.. سيدة بروح أكتوبر العظيم، بروح انتصاراته. سيدة تستحق كل التحية والتقدير.. سيدة تشعرك بأنه هذا البلد الذي أنجب حتشبسوت وكليوباترا ونفرتيتي، قادرة علي أن تجب أمثالهن في كافة المواقع، والدكتورة إيناس طبيبة وإدارية وقائدة ناجحة جدا جدا، لا تستطيع أمام من حققته سوي أن تقول من قلبك ( تحيا مصر)
مع خالص حبي


الكاتب الصحفي أشرف الجبالي

أشرف الجبالي رئيس التحرير

التعليقات مغلقة.