موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

وحدة صحية حكومية في صفط اللبن تتحول لجراج

349

الوحدة الصحية الريفية تم هدمها لاعادة تطويرها وحدة صحية متطورة

جهود حثيثة من النائب الحسيني وطلب احاطة في البرلمان لوزير الصحة لاعادة بناءها

حي بولاق الدكرور قام بايجارها لتستغل مؤقتاً جراج مبيت سيارات كي لايتم استخدامها موقع للقمامة الى ان يتم اعاده البناء

قلق لدى اهالي صفط اللبن ومناشدة لدولة رئيس الوزراء ووزير الصحة لسرعة اعادة البناء

جريدة على باب مصر تقف على الموقع وتلتقي الاهالي بهذا الخصوص

في بلدة صفط اللبن وحي بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة تحولت وحدة صحية تقدم خدمات الرعاية الصحية الاولية للاهالي الى جراج يستخدم كمبيت للسيارات بواسطة حي بولاق الدكرور وسط تساؤلات من الاهالي عن موعد عودتها واعادة بناءها وتطويرها .

وكانت وزارة الصحة اصدرت قرار بهدم الوحدة الصحية الريفية في صفط اللبن لاعادة بناءها ( وحدة رعاية صحية اولية متطورة ) لتقديم الخدمات الصحية لاهالي منطقة صفط اللبن الذي يربو عدد سكانها على مليون نسمة .

وتفاجأ الاهالي بتأجير موقع ( الوحدة الصحية ) ( 1800 متر مربع ) الى جراج ( مبيت سيارات يومي وشهري ) وتم وضع لافته بكذلك من حي بولاق الدكرور التابع لمحافظة الجيزة .

وقام حي بولاق الدكرور برئاسة الاستاذ / عبد الله نور بهذا الاجراء حماية للموقع من ان يتحول الى مقلب قمامة او يتم استخدامه في اعمال ضد القانون ويشكل بؤرة خطرة على اهالي المنطقة .

وفي ظل قلق الاهالي قام النائب/ محمد السيد الحسيني عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور بطلب احاطة لمعالي وزير الصحة الدكتور حسام عبد الغفار عن التأخير في اعتماد والبدء في البناء واعادة التطوير لتعود الوحدة الصحية لتقديم خدمات الرعاية الاولية الطبية والصحية للاهالي .

وفي ظل تلك الظروف يشوب الاهالي قلق مصحوباً بامنيات ومناشدات للسادة المسئولين لسرعة انهاء الاجراءات وعودة الموقع الى منظومة وزارة الصحة لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين بالمنطقة .

وبلقاء المواطنين في منطقة صفط اللبن افاد الاستاذ / حازم فراج – موظف بالهيئة العامة لاستصلاح الاراضي بوزارة الزراعة بقوله : اننا استبشرنا خيراً بقرار هدم الوحدة الصحية والتي تم انشاءها منذ الخمسينيات الميلادية وكانت دور واحد لاعادة تطويرها للتوسع في خدماتها في ظل التوسع السكاني الا اننا فوجئنا بتأجيرها واستخدامها ( جراج ) مبيت يومي وشهري للسيارات يديره احد اهالي المنطقة بإشراف حي بولاق الدكرور ، مما أثار قلق الاهالي من ان يتم التأخير في اعادة البناء والذي شكل صعوبة للاهالي في تطعيم المواليد وتركيب موانع الحمل والعيادات الخارجية البسطاء من اهالي المنطقة .

وناشد الكابتن / مجاهد السيد موظف بالشركة الشرقية للدخان وبطل الجمهورية السابق في رياضة كمال الاجسام ومن اهالي المنطقة دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ومعالي وزير الصحة ومعالي محافظ الجيزة بسرعة انهاء اجراءات اعادة البناء في ظل المشروعات العملاقة التي تقوم بها الدولة المصرية وبناء الجمهورية الجديدة التي تسير بخطى واسعة بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

كما افاد الكابتن / ماهر الشافعي – مدرب السباحة بنادي الصيد المصري ومن اهالي المنطقة بأن هذه الوحدة الصحية كانت تقدم خدمات مجانية جيدة جدا للبسطاء من اهالي المنطقة وتشارك في كافة حملات وزارة الصحة وتمنى عودة الوحدة الصحية .

واضاف الشافعي : اننا كلنا امل في ان تتحول الوحدة الصحية الى مستشفى الطوارىء او مستشفى اليوم الواحد خاصة ان المساحة كبيرة 1800 متر مربع وتقدم خدمات مايقرب من مليون نسمة من اهالي منطقة صفط اللبن القديمة والجديدة وضواحيها .

كما طالب الاعلامي علي صبري فرغلي من موظفي ماسبيرو وامين الثقافة والفنون لحزب الحرية المصري ومن اهالي المنطقة الجهات المسئولة بسرعة التحرك وانجاز هذا الملف الذي يأتي ضمن خطة الدولة المصرية في تطوير المنظومة الصحية على مستوى جمهورية مصر العربية .

وافاد الاستاذ / محمود صبري – الموظف بالتليفزيون المصري واحد الناشطين المجتمعيين بمنطقة بولاق الدكرور وصفط اللبن انه هناك جهود مضنية من النائب محمد السيد الحسيني وكيل اول لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية العليا لحزب مستقبل وطن وتحرك مباشر من النائب لسرعة الانجاز وانهاء كافة الاجراءات اعادة البناء والبدء في اعادة الوحدة الصحية المتطورة للحياة مرة اخرى وانها وقف بنفسه على هذه الجهود واخرها طلب الاحاطة لوزير الصحة في البرلمان لانهاء الاجراءات واعادة البناء في اسرع وقت ممكن .

ومن الجدير بالذكر انه تم نقل الوحدة الصحية الريفية لصفط اللبن في موقع مؤقت لايسمح لها بالقيام باعمالها كاملة والتي كانت تقوم بها من :

  • تنفيذ برامج الصحة والبرنامج الرئاسي 100 مليون صحة
  • القيام بخدمات التطعيم للمواليد
  • تركيب موانع الحمل مجانا للنساء
  • تقديم الخدمات الطبية عبر العيادات الخارجية
  • اصدار شهادات المواليد الجديدة لاهالي المنطقة
  • اصدار شهادات الوفاة .

التعليقات مغلقة.