موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

من هو اللواء حسن عبد الشافي رئيس هيئة الرقابة الإدارية

283

من هو اللواء حسن عبد الشافي رئيس هيئة الرقابة الإدارية

متابعة : د. ريهان القمري

تابعت جريدة على باب مصر قرار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، والذي تم اصداره مساء أمس السبت، بتولى اللواء أ.ح حسن عبد الشافى أحمد القيام بأعمال رئيس هيئة الرقابة الإدارية، خلفا للواء شريف سيف الدين.


وتقدم الجريدة نبذة مختصرة عنه فاللواء حسن عبد الشافى أحمد من مواليد 1963 وهو خريج يوليو 1986 الدفعة 23 من الكلية الفنية العسكرية. حيث تخرج عبدالشافي في سلاح المهندسين العسكريين، وشغل منصبا لرئيس أركان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة مارس 2019.

ثم حصل عبد الشافى على عدة دورات منها دورة الأزمات والتفاوض، ودورة أركان حرب عام بكلية القادة والأركان، ودورة الإعداد المبكر للقادة بكلية الدفاع الوطنى، ودورة التسليح بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، وكذلك زمالة كلية الحرب العليا. كما حصل عبد الشافى على دورة كبار القادة، والدورات التدريبية في العديد من المجالات.

أما عن الوظائف القيادية : فقد تدرج عبد الشافي في جميع الوظائف القيادية بوحدات إدارة المهندسين العسكريين، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، كما أنه لعب دورا بارزا في جميع المشروعات القومية الكبرى التي نفذتها القوات المسلحة في السنوات الأخيرة.

وقد حصل اللواء حسن عبد الشافى على ميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة 2007، و نوط الواجب العسكرى من الطبقة الأولى 2012، ونوط الخدمة الممتازة 2016، وميدالية 25 يناير و 30 يونيو، وميدالية اليوبيل الفضى للهيئة الهندسية مما أكد ترشيحه للمهمة الموكلة إليه من قبل رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي

عبد الفتاح السيسي

التعليقات مغلقة.