موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

إليك ٦ نصائح للحد من أضرار تناول الحلويات ..

294

إليك ٦ نصائح للحد من أضرار تناول الحلويات ..

بقلم نادية حامد

مع إقتراب الشهر الكريم تزيد نسبه الإقبال علي تناول الحلويات ولكن عندما تكثرين من تناول السكر، يرتفع معدل الأنسولين في الدم، ما يدفع جسمك لتحويل السكر إلى دهون.

سنحاول من خلال هذه النصائح من الحد من أضرار تناول الحلو مع مراعاه عدم الإسراف قدر الإمكان ..

١- شرب ٢ كوب ماء قبل تناول الحلويات ..
شرب الماء من أكثر العادات التي تمنح الشعور بالشبع وتنشط عملية الأيض المسؤولة عن حرق الدهون في الجسم، لهذا فمن الجيد شرب كوب من الماء قبل تناول قطعة الحلوى.

٢- تناولي الخضار قبل الحلويات مباشره ..
تحتوي الخضراوات علي نسبه عاليه من الألياف النباتية والإنزيمات المفيدة التى تساعد على هضم الحلويات،تعيد التوازن الي مستوي الأنسولين في الدم فلا يتم تحويل كل السكر الي دهون .

٣- مضغ الحلويات جيدا ..
حيث ان مضغ الحلويات جيدا يزيد من الشعور بالشبع والاستمتاع بطعم الحلوي ويؤدي ذلك الي افراز المزيد من اللعاب الذي يحفز المعده علي إنتاج المزيد من العصاره التي تحسن من كفاءه هضم عذه الحلويات .

٤- تناولي الملح بعد الحلويات..
هذه الطريقة تساعد على تفادي تأثير الحلويات السلبي على الصحه والوزن ،حيث أن تناول تناول القليل من المواد المالحة ولكن بشكل معتدل يساعد على امتصاص السكر وتحويله إلى طاقة يحتاجها الجسم في نشاطه ودورته الدموية.

٥- تناولي قطرات من خل التفاخ بعد تناول الحلوي بساعه ..
يعمل تناول خل التفاح على تقليل نسبة الكوليسترول فى الجسم والدهون في الدم كما يعمل على تنظيم مستوى السكر في الدم فهو بذلك يساعد علي الحد من أضرار تناول الحلويات وذلك عن طريق إضافة ملعقة من الخل إلى كوب من الماء.

٦- الشاي الأخضر مع عصير الليمون الحامض. يساعد شرب هذا المشروب خلال اليوم من التخلص من السموم المتراكمة في الجسم من خلال عمليه الإخراج وهو بذلك يساعد علي ألا يبقى السكر طويلاً في الجسم وتتقلص أضراره.

التعليقات مغلقة.