موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

قشر الليمون للتنحيف… نادية حامد

247

قشر الليمون للتنحيف..

نادية حامد

الليمون نبات حمضي يحتوي علي مركبات الفلافونديد ، ومركبات مضاده للأكسدة، ومركبات مضاده لتكون الخلايا السرطانيه ويحتوي قشر الليمون علي هذه العناصر اكثر من العصير ولب الليمون،ويستخدم قشر الليمون اما عن طريق بشر القشر ووضعه علي الأطعمه المختلفه او عن طريق غلي القشور وعمل مشروب دافئ يمكن تحليته بالقليل من العسل لطعم مستساغ وفائده اكبر ،وسوف نعرض فوائد قشر الليمون عامه وللتنحيف خاصه..

فوائد قشر الليمون للتنحيف .

يساعد قشر الليمون على خسارة الوزن، وذلك لانه يحتوي علي فيتامين ج الذي يخلص الجسم والكبد من السموم، كما يسيطر على نسبة السكر في الدم عن طريق دعم وظيفة الإنسولين وذلك بإدخال السكر إلى داخل الخلايا، والموازنة بين السكر داخل الخلايا وخارجها، كما يكافح الجوع، ويسد الشهيه ويعطي شعوراً بالشبع كما انه يحتوي علي ماده البكتين التي تساعد علي خساره الوزن ايضا.

فوائد قشر الليمون بصفه عامه.

١-يمدّ الجسم بالعديد من العناصر الغذائيه مثل فيتامين أ، وج، وكذلك يحتوي علي البوتاسيوم، والصوديوم، والحديد، والكالسيوم، والألياف الغذائيه. .

٢-يعزز جهاز المناعة ويساعد في علاج الإنفلونزا، والتهاب الحلق؛ بسبب غناه بفيتامين ج، كما يحمي الجسم من العديد من الالتهابات مثل الالتهابات الجلديّة، والتهاب المفاصل،وكذلك ينقي الجسم من الفضلات.

٣-يقي من العديد من السرطانات ، مثل: سرطان الجلد، وسرطان الثدي، وسرطان القولون، بسبب احتوائه على ماده الليمونين، ومركبات الفلوفونويد، وفيتاميني ج وأ اللذين يعدان من أقوى مضادات الأكسدة والتي تمنع تطور الخلايا السرطانيه ، وتحمي الجسم من الأشعّة فوق البنفسجيه التي قد تسبب سرطانات الجلد.

٤-يعزز صحة القلب، ويحمي من أمراض الأوعية الدمويه والسكتات الدماغيه، وذلك لاحتوائه مركّبات الفلافونويد والبوليفينول، بالإضافة إلى محتواه من عنصر البوتاسيوم الذي يسيطر على مستويات ضغط الدم.

٥-يعزز صحّة الفم، وذلك لانه يحتوي علي فيتامين ج الذي يحافظ على صحة اللثة، ويقيها من الالتهابات.

٦-يعزز صحة الأسنان والعظام والمفاصل، لانه يحتوي علي عنصر الكالسيوم الذي يدخل في تكوين العظام والأسنان، ويحافظ على صحتها وقوتها .

٧- يحافظ على صحة البشرة ونضارتها، وذلك لانه يحتوي علي فيتامين ج والذي يعزز بناء الكولاجين الذي يعزز بناء البشره، ويحميها من علامات الشيخوخه وكذلك مشكله التصبغ ، وله قدره كبير علي تطهير وتنظيف وسد مسام البشره ويحميها من الالتهابات البكتيريه مما يجعل لقشر الليمون دوراً مهما في علاج حب الشباب والوقاية منه.

٨-يعزز الجهاز الهضمي وذلك لانه يحتوي علي الألياف التي تسهل عملية الهضم وكذلك يسهل حركة الطعام في الأمعاء.

التعليقات مغلقة.